حبس زوج أصاب زوجته بضربها بالشاكوش على رأسها بقصد قتلها بالشرقية

حبس زوج أصاب زوجته بضربها بالشاكوش على رأسها بقصد قتلها بالشرقية
حبس زوج أصاب زوجته بضربها بالشاكوش على رأسها بقصد قتلها بالشرقية
أمرت نيابة بلبيس بمحافظة الشرقية، بحبس زوج أصاب زوجته بجروح خطرة فى الرأس، جراء ضربها على رأسها مستخدمًا "شاكوش"، بقصد قتلها.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقى مركز شرطة بلبيس بلاغا من "أسامة. ع"، 27 سنة، مقيم ببندر بلبيس، باعترافه بالتعدي بالضرب على زوجته "فاطمة. ص"، 19 سنة، طالبة، بالضرب على رأسها مستخدمًا شاكوش، ما أدى إلى وفاتها بسبب خلافات عائلية.

بالانتقال والفحص، تبين أن المجنى عليها على قيد الحياة ومصابة بجرح بمؤخرة الرأس، وتم نقلها إلى مستشفى بلبيس ولا يمكن استجوابها، وبسؤال والدتها "هانم. ال"، 57 سنة، ربة منزل، أقرت بوجود خلافات زوجية بين ابنتها المصابة وزوجها على أثرها تعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها.

تم تحويل المصابة إلى مستشفى الأحرار لخطورة حالتها وتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على الزوج تحت تصرف النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل