#فيتو - #اخبار الحوادث - بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد الأكمنة الحدودية

#فيتو - #اخبار الحوادث - بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد الأكمنة الحدودية
#فيتو - #اخبار الحوادث - بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد الأكمنة الحدودية
تفقد اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية صباح اليوم الثلاثاء، عددا من الأكمنة والارتكازات الأمنية شرق قناة السويس والمناطق الحدودية مع محافظة شمال سيناء.

وتفقد مدير أمن الإسماعيلية كمين المثلث وبالوظة والتقى القوات وشدد على ضرورة اليقظة وفحص جميع السيارات والدراجات البخارية والمترددين التي تعبر من وإلى سيناء، قائلا: "خدوا بالكم من كل حاجه حوليكم الاٍرهاب غدار وملهوش أمان".

كما التقى حسين بعدد من الأهالي بالمنطقة واستمع لعدد من شكواهم الخاصة بالتحرك في الفترة المسائية ووعدهم بحلها في ما هو مستطاع حفاظا على أمنهم وسلامتهم.

وأكد مدير أمن الإسماعيلية، أن وزارة الداخلية لا تتأخر عن توفير كافة الإمكانات لبناء قوات عصرية قوية وقادرة على حماية البلاد، منوها بضرورة حسن معاملة المواطنين.

وأدار مدير الأمن حوارًا مع الضباط والمجندين المتواجدين بكمين بالوظة حدود شمال سيناء استعرض خلاله العديد من الموضوعات الخاصة، بالحفاظ على أمن وسلامة المجندين والأفراد بالخدمات وفحص السيارات والأشخاص المشتبه بهم وتوسيع دائرة الاشتباه، موجهًا كافة الخدمات بالانضباط والالتزام وحسن معاملة المواطنين، وشدد على أن الداخلية تحرص مكافحة الجريمة بشتى صورها لتحقيق أمن واستقرار المواطن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا