حبس عاطل أودى بحياة والد قاتِل والدته فى المنوفية

حبس عاطل أودى بحياة والد قاتِل والدته فى المنوفية
حبس عاطل أودى بحياة والد قاتِل والدته فى المنوفية
أمرت نيابة بندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية ،وبرئاسة المستشار شريف الشوربجى مدير النيابة، بحبس عاطل قتل والد قاتل والدته وأصاب ضابط شرطة إثر تعديه عليهما بحجر، أثناء عرض المتهم بالقتل على المحكمة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بإصابة أحمد جلال محمد منتصر مساعد شرطة 50 عاما "ومقيم بمدينة شبين الكوم، بإصابات متفرقة أثر تعدى "ماهر.ح 31 عاما عاطل ومقيم بشبين الكوم، عليه بالحجارة أثناء عرض نجل الأول على المحكمة بتهمة القتل، وتعدى الثانى عليه بإلقاء الحجارة ما أدى إلى إصابته بالعديد من الإصابات، التى أدت إلى وفاته فى المستشفى عقب وصوله.

بالانتقال والفحص تبين إصابة أحمد جلال محمد منتصر مساعد شرطة 50 عاما "وتم نقله إلى مستشفى شبين الكوم، مصابا بتجمع دموى بالجانب الأيمن، وتوفى عقب وصوله، وأصيب" أحمد بدوى" ضابط شرطة بإصابات طفيفة إثر خروجه لمتابعة الأمر أمام المحكمة، فتعرض لقذف الحجارة من المتهم، وتمكنت القوات من القبض على المتهم، وجارى عرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أن المتهم ماهر ح 31 عاما عاطل كان قد تواجد أمام المحكمة لمتابعة القضية التى يتم النظر فيها بخصوص قتل والدته " ص ش " 55 سنة، بالعزبة الغربية بشبين الكوم، والمتهم بها " ج ا "، وما أن شاهد والد المتهم حتى قام بالتعدى عليه بالقذف بالحجارة، وأدى ذلك إلى وفاته وإصابة ضابط شرطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل