الوفد -الحوادث - مصدر أمني: القوات المسلحة تشارك في إخماد حريق مصنع الأثاث بالعبور موجز نيوز

مصدر أمني: القوات المسلحة تشارك في إخماد حريق مصنع الأثاث بالعبور

الجمعة 17 نوفمبر 2017 04:20 مساءً القليوبية- شيماء سبع:

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية فى تصريح لـ" الوفد "إن مصنع "هابيتات للأثاث" يعد من أكبر المصانع الموجودة فى المنطقة الصناعية بمدينة العبور ، وأنه كان هناك دعمًا من الحماية المدنية بالقاهرة والجيزة والقوات المسلحة للسيطرة على ألسنة اللهب والجيزة، والتي وصلت إلى أكثر من 30 سيارة، ومازالت قوات الحماية المدنية تحاول السيطرة على الحريق.

 

وأكد المصدر أنه إلى الآن لم يتم حصر أى بيانات أو خسائر مادية أو فى الأرواح،حيث اتت النيران على محتويات المصنع بالكامل ،وعلى مخازن المراتب الاسفنجية بالكامل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

،فضلا عن ان المادة الفيبر المادة المستخدمة فى تصنيعها لم يتمكن  أخمدها  بسهولة.

 

كان اندلع منذ قليل حريق هائل بمصنع هايبتات للاثاث بمدينة العبور، وجارى السيطرة على الحريق، ومنع امتدادة للمناطقة المجاورة. 

 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد سلامة مأمور قسم العبور، باندلاع حريق هائل بمصنع هايبتات للأثاث بالعبور، وتم على الفور الدفع بـ10 سيارات أطفاء و5 سيارات إسعاف، لمحاولة فى السيطره على الحريق ومنع امتداده للمبانى المجاورة، وتبين أن الحريق نشب بمنطقة المخازن بالمصنع، وجارى الآن عمليات الإطفاء.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - كود تعريفى لكل حاج على جواز سفره يحوى كافة بياناته.. التفاصيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل