#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس ٣ متهمين بافتعال مشاجرة بين عائلتين أسفرت عن مقتل مسن بكرداسة

#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس ٣ متهمين بافتعال مشاجرة بين عائلتين أسفرت عن مقتل مسن بكرداسة
#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس ٣ متهمين بافتعال مشاجرة بين عائلتين أسفرت عن مقتل مسن بكرداسة

حبس ٣ متهمين بافتعال مشاجرة بين عائلتين أسفرت عن مقتل مسن بكرداسة

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنصورة

أمرت نيابة كرداسة بإشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية بحبس المتهمين في إفتعال مشاجرة وقعت بين أفراد عائلة "حساسين" وعائلة أخرى بمنطقة كرداسة.

وأسفرت المشاحرة عن مقتل عجوز واحتراق منزل وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 3 متهمين أمرت النيابة بحبسهم وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وصرحت النيابة بدفن المجنى عليه عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد وحيازة سلاح ناري والبلطجة وترويع المواطنين.

وكشفت تحقيقات نيابة كرداسة أن خلافات نشبت بين عائلتين بقرية أبو رواش بكرداسة لوقوع قطعة أرض فضاء بين منزلهما وقام أفراد العائلتين باستخدامها كساحة، جراج وتقاسم إيرادها فيما بينهم وحدث خلافات بينهم بسبب الإيراد، ونشبت مشادة كلامية بين الطرفين مساء أمس الخميس، وتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي ثم أسرع أحد أفراد العائلتين وأحضر سلاحا ناريا أطلق منه عدة أعيرة نارية أصابت مسن يبلغ من العمر 62 عاما من العائلة الأخرى فاخترقت الطلقة رجله وقطعت الشريان المغذي للقلب ولقي مصرعه في الحال.

وتوجه أهالي المجنى عليه لمنزل المتهمين واضرموا النيران به وتمكنت قوات الإطفاء من إخماد النيران وتبين حدوث تلفيات بسيطة، وطلبت النيابة التحريات وضبط باقى أطراف المشاجرة لاستكمال التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل