الوفد -الحوادث - قلب بلا رحمة.. طالب يذبح طفل رفضت أسرته دفع الفدية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - قلب بلا رحمة.. طالب يذبح طفل رفضت أسرته دفع الفدية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - قلب بلا رحمة.. طالب يذبح طفل رفضت أسرته دفع الفدية موجز نيوز

[real_title] كتب - أحمد شرباش :
لعب الشيطان بعقله وزين له ارتكاب الجريمة، ورسم له طريقها، ليخطو بمحض إرادته إلى عالم الجريمة بدلا من أن يخطط لمستقبله، وهو مازال شابا لم يتخطي عامه الثامن عشر.


رغم صغر سنه إلا أنه ارتكب جريمة لا يفعلها سوا معتادى الإجرام، اعتمد الشاب علي سفره للعمل بمحافظة الإسكندرية واستغل تواجده بقرية قتادة بمحافظته في سوهاج، واستدرج طفل لم يتجاوز 3 سنوات لمساومة أهله علي إعادته مقابل ربع مليون جنيه.


كان المتهم علي علم بثراء عائلة الطفل المختطف فتردد علي مسكنه عدة مرات حتي سمحت له الفرصة في إحدي المرات لاستدراجه وخطفه خلال لهوه أامام منزل خاله، وبمجرد أن ابتعد بالطفل عن منزل أسرته استشعر الصغير بالخطر وحاول أن يعود إلا أن يد المتهم كانت له بالمرصاد فحمله بالقوة وكتم أنفاسه حتي غاب عن الوعي وذهب به إلي منطقة نائية لإخفائه.


"ابنكم معايا عايز ربع مليون جنيه عشان تشوفوه تاني"،  فوجئت أسرة الطفل بتلك المكالمة من رقم مجهول بعد عناء من البحث المستمر لعدة ساعات عن ابنهم المختفي، لم يصدق عمه الذي تلقي الاتصال أن ما يسمع عنه في الأخبار يوما تلو الاخر سيكون في نفس الموقف في أحد الأيام.


لم تتوقعأاسرة الطفل أن التهديدات بالقتل التي سمعتها

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

من خاطف ابنهم ستصل إلي حد التنفيذ، ومع ضيق الوقت الذي أعطاه لهم المتهم وعدم توافر المبلغ المطلوب للفدية جعلهم يلجأون إلي رجال الشرطة للبحث عن ابنهم ومحاولة إنقاذه.


"الحقنا يا باشا ابن أخويا اتخطف" قالها عم الطفل لرجال المباحث لإنقاذ ابن شقيقه من يد المتهم، ومع شعور الخاطف باقتراب رجال الأمن منه تخلص من الطفل ليفر هاربا قبل الوصول إليه.


أسرع المتهم بالإمساك برقبة الطفل وأخرج سلاح أبيض وذبحه من رقبته، لم يرحم توسلات الطفل بإعادته إلي أسرته، "رجعني وبابا هيديك الفلوس "، لكن المتهم تحجر قلبه وأجهز علي الطفل حتي لفظ أنفاسه الأخيرة وتخلص منه في حفرة بمنطقة نائية.


تلقى مركز شرطة أسيوط، بلاغاً من مزارع باختطاف ابن شقيقه "3 سنوات" خلال لهوه أمام منزل خاله، وتلقيه اتصالا هاتفيا طالبه بـ250 ألف جنيه مقابل إعادة الطفل .


تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة "طالب" 18 عامًا، يعمل بمحافظة الإسكندرية، ويتردد على محل إقامته بمنقباد.


تم استهداف المتهم وضبطه، وأعترف بارتكابه الواقعة بقصد الحصول على مبلغ الفدية وقتله الطفل المختطف، وبإرشاده تم التوصل إلى مكان إخفاء الجثة، حيث تبين وجود جرح ذبحى بالرقبة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل