اخبار الرياضة وائل جمعة: «مارتن يول» يتحمل مسئولية التعادل أمام «الوداد»

اخبار الرياضة وائل جمعة: «مارتن يول» يتحمل مسئولية التعادل أمام «الوداد»
اخبار الرياضة وائل جمعة: «مارتن يول» يتحمل مسئولية التعادل أمام «الوداد»
قال وائل جمعة نجم الأهلى السابق عقب تعادل الأهلى سلبياً أمام الوداد المغربى ان الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق يتحمل المسئولية كاملة امام الجميع وليس اللاعبين.

واضاف مدير الكرة السابق بالاهلي أن المدير الفنى واصل هوايته الغربية فى إدارة المباريات خاصة الهامة بعدما أقدم على أكثر من تغيير غريب فى اللقاء. 


وقال جمعة فى تصريحات لقناة "بى إن سبورت" عقب المباراة أن هناك "لخبطة" فى الفريق ففى بعض المباريات تلعب بمهاجم وفى أخرى تلعب بمهاجمين والمدرب لا يستطع تحفيز اللاعبين بشكل يظهرون معه بشكل جيد مؤكداً أن عمرو السولية على سبيل المثال كان أفضل لاعب وسط فى مصر قبل الانتقال للأهلى وجماهير الاهلي تطالب بالتعاقد معه ونفس الامر مع صالح جمعه لكنه لم يعد كذلك بعد انتقالهما للأهلى وكذلك عماد متعب الذى لا يختلف عليه أحد بأنه أفضل مهاجم فى مصر خلال السنوات الماضية لكن ليس منطقى أن تحضر لاعب من "الثلاجة" وتطلب منه التألق فى الملعب.


وقال وائل جمعة أن الأهلى بلا شخصية ولا روح وهذه مسئولية المدرب الهولندى الذى لم يضف أى جديد للفريق رافضاً تقديم اية أعذار عن الغيابات لأن الأهلى دائماً ما كان يتحدث مثل هذه الظروف من لكن الفريق كان يتغلّب عليها عندما كان هناك مدربين آخرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى