# بوسعيدي: التعادل أمام الأهلي نتيجة جيدة

بوسعيدي: التعادل أمام الأهلي نتيجة جيدةصلاح الدين بوسعيدى
كتب– محمد اللاهوني:

أعرب صلاح الدين بوسعيدي لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي عن رضاه التام على التعادل السلبي مع الأهلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال بوسعيدي:" حققنا نتيجة جيدة أمام الأهلي، التعادل السلبي مفيد لنا أكثر من الأهلي، المباراة كانت جيدة وديربي عربي قوي".

وأضاف:"الأهلي ضغط علينا منذ البداية، ولذلك تراجعنا للدفاع، وقمنا بالاعتماد على الهجمات المرتدة، وبالفعل اضعنا أكثر من فرصة محققة، والنتيجة مرضية بالنسبة لنا". وتابع:"النتيجة غير جيدة للأهلي، خاصة في ظل التراجع له في المجموعة واحتلاله المركز الأخير".

 وزاد:"المباراة القادمة ستكون في المغرب وسنحاول تحقيق الفوز والمحافظة على الصدارة وأتمنى أن تكون هي مباراة التأهل بالنسبة لنا، وكان هدفنا اليوم الخروج بنتيجة جيدة".

وأتم:"هارد لك للأهلي، وهذه هي كرة القدم، المباراة كانت قمة في الروح الرياضة، والجميع استقبلنا بترحاب شديد".

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الوداد للنقطة رقم 7 في صدارة المجموعة الأولى يليه زيسكو الزامبي برصيد 6 نقاط، ثم أسيك الإيفواري برصيد 3 نقاط، ويتذيل الأهلي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى