الأهلي يتخطى عقبة الوداد بهدف وينعش آماله في التأهل لقبل نهائي أفريقيا

الأهلي يتخطى عقبة الوداد بهدف وينعش آماله في التأهل لقبل نهائي أفريقيا
الأهلي يتخطى عقبة الوداد بهدف وينعش آماله في التأهل لقبل نهائي أفريقيا

حقق فريق الأهلي فوزا مثيرا على حساب نظيره الوداد المغربي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم في المغرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة أفريقيا.

 

أحرز رامي ربيعة هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 46 من زمن اللقاء براسية أكثر من رائعة.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم 4 في المركز الأخير، بينما توقف رصيد الوداد عند النقطة رقم 7 في صدارة المجموعة.

 

جاء الشوط الأول قوي وسريع بين الفريقين ومالت الأفضلية قليلا للفريق المغربي، بفضل تحركه مهاجمي الذين شكلوا بعض الخطورة على مرمى الأهلي، بينما أعتمد لاعبو المارد الأحمر على الهجمات المرتدة.

 

وفي الدقيقة الثالثة تألق أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي وتصدى لفرص هدف مؤكد لأصحاب الأرض، بعدما اخترق لاعب الوداد دفاعات المارد الأحمر.

 

وفي الدقيقة 8 تلقى عمرو جمال لاعب الأهلي البطاقة الصفراء الأولى بسبب الاحتجاج على قرارات الحكم الجزائي.

 

وفي الدقيقة 11 سدد وليد سليمان تصويبة سهلى على مرمى الوداد لتصطدم بالدفاع وتتحول إلى ركلة ركنية، لم يستفيد منها المارد الأحمر.

 

وفي الدقيقة 21 تصدى حارس الوداد إلى فرصة خطيرة للأهلي من أحمد فتحي، وفي الدقيقة 25 واصل احمد عادل عبدالمنعم تألقه واستطاع أن يتصدى لكرة خطيرة من لاعب الوداد المغربي.

 

وفي الدقيقة 27 احتسب حكم اللقاء الجزائري ركلة حرة للفريق المغربي من خارج منطقة الجزاء، ليسددها مهاجم الوداد في مدافعي النادي الأهلي.

 

وفي الدقيقة 33 أجرى مارتن يول التغيير الأول للأهلي بنزول باسم علي بدلا من عمرو السولية المصاب، وفي الدقيقة 34 أهدر عمرو جمال فرصة خطيرة للأهلي أمام مرمى الوداد.

 

وبعدها بدقيقة أطلق أحمد فتحي صاروخ من خارج منطقة الجزاء نجح حارس الوداد في التصدي لها على مرتين.

 

في الشوط الثاني بدأ الأهلي بقوة واستطاع رامي ربيعة أن يحرز الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 46 من زمن الشوط الثاني.

 

وفي الدقيقة 53 اهدر مؤمن زكريا فرصة خطيرة للأهلي بعدما استقبل عرضية أكثر من رائعة من وليد سليمان، وفي الدقيقة 54 سدد لاعب الوداد كرة سهلة على مرمى الأهلي تركها أحمد عادل عبدالمنعم لتمر خارج المرمى.

 

وفي الدقيقة 57 تألق حارس الوداد المغربي وتصدى لتصويبة صاروخية من وليد سليمان، ومن هجمة مرتدة أهدر لاعب الوداد فرصة التعادل بعدما راوغ مدافع الأهلي وسدد الكرة خارج مرمى الأهلي.

 

وبعدها حاول لاعبو الوداد أدارك التعادل لكن لم يستطيعوا اتخراق دفاعات المارد الأحمر، وفي الدقيقة 78 أهدر كيتى مهاجم الفريق المغربي فرصة أحراز هدف التعادل للفريق المغربي في مرمى الأهلي

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى