رياضة عالمية الجمعة مدرب إيطاليا: إسبانيا هي "المرشحة الأكبر" للتأهل.. لكني أؤمن بفرصنا

الجمعة 07 أكتوبر 2016 06:36 صباحاً أكد جامبييرو فينتورا، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، عقب تعادلهم أمام إسبانيا (1-1) مساء الخميس في الجولة الثانية للمجموعة السابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا، أن إسبانيا هي المرشحة الأبرز لصدارة المجموعة، إلا أنه شدد في الوقت ذاته على ثقته في قدرة لاعبيه على التأهل كمتصدر.

وقال فينتورا في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "إسبانيا هي المرشحة الأبرز عن هذه المجموعة، ولكني أعتقد أن المباراة تعكس أشياء إيجابية كثيرة. إذا ما أردنا شيئا، يمكننا تحقيقه. إذا ما حللنا الأداء، هناك إمكانية لأن نتأهل كمتصدر للمجموعة".

وأضاف "علينا أن نتقدم خطوة بخطوة، هذه النتيجة جيدة للغاية لأنها تمنحنا الكثير من الفرص فيما هو قادم".

وأقر مدرب تورينو سابقا بأن المنتخب الإسباني كان أفضل في الشوط الأول، مؤكدا أنهم دفعوا ثمن التوتر في بداية اللقاء. "دفعنا ثمن توتر بعض اللاعبين في بداية اللقاء وافتقدنا لشخصيتنا. كل مرة كنا نستعيد فيها الكرة كنا نفقدها في الحال. لكننا تحسنا بعد ذلك وخلقتا فرصا للتسجيل من أجل التعادل وحتى الفوز".

وأعرب فينتورا عن رضاه بالأداء في نهاية اللقاء. "إسبانيا سيطرت على الكرة ولكن في حقيقة الأمر أن الهدف جاء من خطأ من (جانلويجي) بوفون. أعتقد أن اللاعبين أبدوا ردة فعل قوية بعد ذلك".

ومنح هذا التعادل الإيجابي بين الفريقين الفرصة لألبانيا للانفراد بصدارة المجموعة بست نقاط بعد فوزها خارج الديار على ليشتنشتاين بثنائية نظيفة، فيما أصبح رصيد إسبانيا وإيطاليا 4 نقاط في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى