جرانت: مصر بإمكانها التأهل للمونديال وأيضاً أوغندا.. لكننا من سيصعد

جرانت: مصر بإمكانها التأهل للمونديال وأيضاً أوغندا.. لكننا من سيصعد
جرانت: مصر بإمكانها التأهل للمونديال وأيضاً أوغندا.. لكننا من سيصعد

الجمعة 07 أكتوبر 2016 07:00 صباحاً تحدث الأسرائيلي أفرام جرانت المدير الفني لمنتخب غانا عن فرص فريقه ومنتخبات المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، في التأهل للمونديال.

وأشار جرانت في تصريحات بمؤتمر صحفي عقده مؤخراً، ونقلتها عدد من المواقع الغانية، إلى أن جميع فرق المجموعة لديها فرصة التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا.

ويلعب المنتخب الغاني إلى جانب مصر في المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، إلى جانب منتخبي أوغندا والكونغو.

وقال المدير الفني لغانا: " لا أظن أن مواجهتنا أمام أوغندا ستكون سهلة، ولكن هدفنا ثابت ولم يتغير، وفعل كل شيء ممكن من أجل التأهل إلى روسيا ".

وسيفتتح منتخب غانا مبارياته في التصفيات المؤهلة للمونديال مساء اليوم الجمعة بمواجهة أوغندا، بينما ستلتقي مصر مع الكونغو عصر غداً السبت.

وأضاف جرانت: " سنلعب أمام فريق قوي، ولكن الشيء الأهم بالنسبة لي هو أن ننهي مبارياتنا في المجموعة على صدار المجموعة من أجل التأهل ".

واختتم: " مجموعتنا قاسية، الجميع بإمكانه التأهل للمونديال، مصر تستطيع، وأيضاً أوغندا والكونغو، ولكن نحن من سيتأهل في النهاية ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى