بالفيديو.. مشادة بين «مارادونا وفيرون» في مباراة السلام الخيرية

بالفيديو.. مشادة بين «مارادونا وفيرون» في مباراة السلام الخيرية
بالفيديو.. مشادة بين «مارادونا وفيرون» في مباراة السلام الخيرية
شهدت العاصمة الإيطالية روما مباراة خيرية بين نجوم كرة القدم العالمية السابقين والحاليين، والتي أقيمت تحت رعاية البابا فرانسيس "بابا الفاتيكان"، وحملت عنوان "متحدون من أجل السلام"، بين فريقي "أصدقاء رونالدينيو" و"أصدقاء مارادونا وتوتي"، وانتهت بفوز رفاق الساحر البرازيلى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وكانت اللقطة الأبرز في المباراة عندما دخل الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا في مشادة مع مواطنه خوان سباستيان فيرون نجم وسط التانجو ومانشستر يونايتد السابق، ليثبت أنه ما زال يمتلك نفس الصفات الجنونية التي كان يمتلكها أثناء فترة تواجده بالملاعب.

ورغم أن مارادونا وفيرون عملا سويًا في المنتخب الأرجنتيني، عندما كان الأول مدربًا للمنتخب بين عامي 2008 و2010، وكان الأخير لا يزال لاعبًا في صفوف الفريق، إلا أنهما احتدا على بعضهما، ويبدو أن السبب هو عرقلة فيرون لمارادونا أثناء المباراة، ولكن الأمر انتهى عندما تدخل النجم البرازيلي السابق كافو للفصل بينهما.

وشارك في المباراة عدد من أشهر نجوم كرة القدم في التاريخ، مثل البرازيلي رونالدينيو، الإيطالي فرانشيسكو توتي، المالي فريدريك كانوتيه، الهولندي إدجار ديفيدز، والفرنسي روبير بيريز، وغيرهم.

وكان من أهم مشاهد المباراة هو ذهاب مارادونا نحو رونالدينيو ليقبل رأسه، أمام أعين توتي الذي ظل ينظر لهما، لتجمع الصورة بين 3 من أفضل من ارتدوا القميص رقم 10 في تاريخ اللعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى