المنصورة ودمنهور والرجاء يتصدرون المجموعة الثالثة.. «تقرير»

المنصورة ودمنهور والرجاء يتصدرون المجموعة الثالثة.. «تقرير»
المنصورة ودمنهور والرجاء يتصدرون المجموعة الثالثة.. «تقرير»
انتهت مباريات الجولة الثالثة في منافسات دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة "بحري"، وتصدر نادي المنصورة قمة المجموعة الثالثة للدوري بعد فوزه على نادي بلدية المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد بني عبيد؛ ليصل رصيد المنصورة للنقطة السابعة، ويتوقف رصيد البلدية عند النقطة السادسة.

وحقق فريق دمنهور الفوز على فريق الحمام بهدفين مقابل لاشيء ليرتفع رصيد دمنهور للنقطة السابعة، ويتقاسم صدارة المجموعة مع فريق المنصورة ويتوقف رصيد الحمام عند نقطة واحدة حصل عليها من تعادل مع غزل المحلة في الأسبوع الأول.

وصل الرجاء للنقطة السابعة بعد فوزه على مركز شباب بدر بهدفين مقابل هدف واحد؛ ليتقاسم الرجاء صدارة المجموعة مع المنصورة ودمنهور.

وفاز كفر الشيخ فوزًا مثيرًا على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف، بتلك النتيجة يرتفع رصيد كفر الشيخ للنقطة السادسة ويتوقف رصيد فاركو عند نقطتين.

حقق فريق غزل المحلة الفوز على ضيفه نادي شربين بثلاثة أهداف نظيفة وبهذا الفوز رفع رصيد غزل المحلة إلى 5 نقاط، وتوقف رصيد شربين عند نقطة واحدة، ومؤجل له مباراة أمام فريق صيد المحلة.

وخيم التعادل السلبي على مباراة دكرنس وصيد المحلة ليرتفع رصيد دكرنس للنقطة الثانية، ويحقق صيد المحلة أول نقاطه بدوري القسم الثاني بعد هزيمته في اللقاء الأول أمام المنصورة، وتأجيل لقائه الماضي أمام شربين لعدم وجود ملعب لإقامة اللقاء.

وفاز حرس الحدود بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على فريق مياه البحيرة ليرتفع رصيد الحرس للنقطة الرابعة، ويتوقف رصيد مياه البحيرة عند نقطة واحدة، بينما سيطر التعادل السلبي على مباراة الحرية وكوم حمادة ليرتفع رصيد كوم حمادة للنقطة الخامسة ويصل الحرية للنقطة الثانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى