رياضة عالمية السبت بوتراجينيو: كريستيانو يستحق الفوز بالكرة الذهبية دون شك

السبت 29 أكتوبر 2016 08:08 مساءً أكد مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، إميليو بوتراجينيو، أن البرتغالي كريستانو رونالدو، الذي أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال مباراة اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس، أن البرتغالي "يجب أن يفوز بالكرة الذهبية".

وقال بوتراجينيو خلال تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء "بالنسبة لنا ليس هناك شك. كريستيانو يستحق الفوز بالكرة الذهبية".

وأثنى المسئول الإداري بالنادي الملكي كثيرا على أداء البرتغالي، الذي أحرز ثلاثة أهداف من الأربعة التي سجلها فريقه.

وقال في هذا الصدد "كريستيانو لم يبتعد أبدا. هو يقدم أداء كبيرا في كل مباراة ويمثل تهديدا مستمرا على الخصوم. سجل ثلاثة أهداف وكان بإمكانه إحراز الرابع. هو قادر على حسم المباراة في أي وقت".

كما أشاد بوتراجينيو بأداء ألبارو موراتا، مسجل هدف الاطمئنان الثالث. "كل مرة ينزل فيها موراتا للملعب، يكون داعما كبيرا لنا. هدفه كان حاسما والمباراة كانت معلقة قبل تسجيله. لقد ترجم تمريرة مارسيلو بشكل رائع".

وأقر أيضا بصعوبة المواجهة أمام ألافيس. "عانينا كثيرا خلال اللقاء. ألافيس بدأ بشكل جيد للغاية وصعب علينا الأمور. ولكن الفروق الفردية كانت حاسمة وسيطرنا على المباراة في النصف الثاني، ولم نتمكن من حسمها سوى في الرمق الأخير".

وحافظ الميرنجي بهذه النتيجة على الصدارة برصيد 24 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن إشبيلية الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى