# شاهد.. ريال مدريد ينجو سقوط تاريخي أمام ليجيا وارسو بدوري الأبطال موجز نيوز

# شاهد.. ريال مدريد ينجو سقوط تاريخي أمام ليجيا وارسو بدوري الأبطال موجز نيوز
# شاهد.. ريال مدريد ينجو سقوط تاريخي أمام ليجيا وارسو بدوري الأبطال موجز نيوز
شاهد.. ريال مدريد ينجو سقوط تاريخي أمام ليجيا وارسو بدوري الأبطالالأربعاء 2 نوفمبر 2016 11:52 مساءً ريال مدريد وليجيا وارسو
كتب - أمير فرج:

ADTECH;loc=300

نجا فريق ريال مدريد الإسباني من سقوط تاريخي أمام نظيره ليجيا وارسو البولندي، وحقق تعادلا صعبًا بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد بيبسي أرينا، ضمن منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

بدء اللقاء بقوة من جانب الفريق الملكي، ونجح جاريث بيل من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثانية، ثم أضاف كريم ينزيما الهدف الثاني في الدقيقة 35، وقلص فاديس أودغيغا أوفوي النتيجة لوارسو قبل نهاية الشوط الأول بتسجيله هدف في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بثنائية مقابل هدف.

 

وفي الشوط الثاني الذي شهد تراجع في مستوى لاعبي ريال مدريد، نجح ميروسلاف رادوفيتش في اقتناص هدف التعادل للفريق البولندي في الدقيقة 58، ليعود بالمباراة لنقطة البداية.

واستمر تراجع أداء الفريق الملكي الذي لعب باستهتار شديد، إلى أن عاقبه لاعبو بولندا بتسجيلهم هدفًا رائعًا في الدقيقة 83، ولكن سرعان ما استفاق لاعبو الميرنجي ليسجلوا هدف التعادل بعد دقيقتين فقط من تقدم المنافس، عن طريق ماتيو كوسافيتش في الدقيقة 85.

 

وحاول الريال من العودة للتقدم لحصد الثلاث نقاط، إلى أن انطلقت صافرة حكم اللقاء، ليعلن عن تعادل الفريقين بثلاثية لكل منهما.

 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة الثامنة في المركز الثاني خلف بروسيا دورتموند متصدر المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بعد فوزه على سبورتينج ليشبونة البرتغالي بهدف نظيف، لينضم الفريق الألماني بوروسيا دورتموند لقائمة المتأهلين لدور الـ16 قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

 

شاهد أهداف المباراة...

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى