# شاهد.. الزمالك يفلت من "فخ" المصري برأسية "جعفر" موجز نيوز

# شاهد.. الزمالك يفلت من "فخ" المصري برأسية "جعفر" موجز نيوز
# شاهد.. الزمالك يفلت من "فخ" المصري برأسية "جعفر" موجز نيوز

الجمعة 4 نوفمبر 2016 10:48 مساءً تغلب فريق الزمالك بصعوبة على المصري بهدف نظيف بإستاد برج العرب في ختام الجولة الثامنة للدوري. أحرز الهدف أحمد جعفر بضربة راس رائعة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع  من الشوط الأول.

 

ارتفع رصيد الزمالك الى 10 نقاط في المركز العاشر ولعب اربع مباريات مؤجلة بينما تجمد رصيد المصري عند 12 نقطة في المركز السابع من 8 مباريات.

لعب المصري أفضل كثيرا من الزمالك  وكان الأكثر خطورة على مرمى محمود جنش خاصة في الشوط الثاني الذي انعدمت فيه خطورة الأبيض.

لم يختبر حارس المصري في الشوط الثاني ،وتصدت العارضة لتسديدة هيرمان هواو في الدقيقة الأخيرة كما اهدر نفس اللاعب مع صافرة النهاية وسدد وانقذ جنش بصعوبة.

 

الشوط الأول

بادر المصري اللقاء بالهجوم ويسدد كابوريا بجوار القائم وارتد أحمد جعفر  كثيرا للخلف خاصة في الكرات الثابتة للاستفادة من ألعاب الهواء التي يجيدها

شكل كابوريا خطورة بإنطلاقاته الإيجابية بدون كرة أو بالكرة مما أربك دفاعات الابيض.

 استمرت محاولات المصري وغلب على ادائهم الحماس في احراز هدف مبكر ويسدد المهاجم أحمد جمعة قوية في يد الحارس محمود جنش من تمريره حريرية من أحمد شكري في العمق.

 

يرد حسنى فتحي بإنطلاقة من الوسط ويسدد قوية بعيدا عن التهديف وسط فراغ  في الوسط بسبب الإفراط الهجومي  للمصري.

 انحصرت الكرة في وسط الملعب مع مناوشات هنا وهناك دون خطورة على مرمى الفريقين.

 

يحاول محمد حامد " أونش"  التسديد ويجرب حظة في اكثر من كرة ضلت الطريق بينما حاول  معروف يوسف كثيرا يسارا ولاحت له فرصة للتسديد والطريق مفتوح امامه داخل المنطقة ويتباطأ وتضيع الفرصة.

 

يهدر أحمد جمعة من ضربة حرة  داخل المنطقة يلمسها  مهاجم المصري بسن حذائه في يد جنش.

فرضت الرقابة على مفاتيح لعب المنافس مع البطء في ابعاد الخطورة على مرمى الفريقين وكلها جاءت محاولات شبة فرديه وبعيدا عن مسمى الفرص الحقيقي.

 

هدف مفاجئ

في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع يلعب محمد ناصف عرضية يقابلها احمد جعفر برأسه في خروج خاطئ للحارس احمد مسعود  داخل المرمي مسجلا هدف التقدم للأبيض.

 

شاهد الهدف...

 

الشوط الثاني

 بدا المصري الشوط الثاني مهاجما  وضغط بكل قوة لإدراك هدف التعادل  وقاد فريد شوقي وأنش واحمد شكري عدة هجمات شكلت خطورة على مرمى جنش الي تحمل وخط دفاعه الضغط المتواصل.

 ارتد لاعبو الزمالك للخلف لمساعدة الدفاع مما جعل مؤمن سليمان يجري تغييرا بنزول شيكابالا لتخيف الضغط وسحب الفريق الابيض واستغلال المساحات الخالية في الجبهة اليرسى للمصري  والتي شغلها محمد حمدي

  تحرك احمد  صافي يمينا وشكل خطورة  ويلعب شكرى لاحمد جمعة بجوار القائم مباشرة.

 في المقابل شكل احمد شكري ومحمد حمدي خطورة يسارا مع عرضيات داخل المنطقة البيضاء.

 يجري  الزمالك تغييره الثاني بنزول احمد رفعت مكان اسامة ابراهيم ويلعب حسنى فتحي كظهير ايمن .

 يدفع حسام حسن بتغييريين متتاليين بنزول هيرمان هواو واحمد سمير بدلا من اونش واسلام صالح.

 

 أه..ياهيرمان

  في الدقيقة  الاخيرة يلعب احمد شكري عرضية يقابلها تحت ضغط البديل هيرمان هواو تصطدم الكرة بالعارضة وترتد بشكل غريب.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى