# سباليتي عن محمد صلاح: لا يوجد من يعوض غيابه في روما موجز نيوز

سباليتي عن محمد صلاح: لا يوجد من يعوض غيابه في روماالاثنين 7 نوفمبر 2016 11:28 صباحاً محمد صلاح وسباليتي
كتب - وليد خليل

ADTECH;loc=300

أشاد المدير الفني لفريق روما الإيطالي لوتشيانو سباليتي، بدور محمد صلاح مع الفريق هذا الموسم، مؤكداً أنه قد يصبح لاعبا عظيما إذا نجح في تطوير بعض النقاط.

وقال سباليتي في تصريحات نشرتها صحيفة "كورييري ديللوسبورت" الإيطالية: "لا أعتقد أن هناك من يلعب دور صلاح ويعوض غيابه، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية المقبلة".

وأشاد سباليتي بقدرات صلاح قائلا: "هو لاعب رائع، وتابعته كثيرا أثناء لعبه مع فريق فيورنتينا، ويمكنه أن يصبح لاعبا عظيما، إذا نجح في تطوير أدائه في المساحات الضيقة، بينما يلعب بشكل رائع عند الاعتماد على الهجمات المرتدة".

وأضاف "التعاقد مع لاعب آخر في فترة الإنتقالات الشتوية ليقوم بدوره سيكون أمرا صعبا للغاية، لذا سأعتمد علي اللاعبين المتواجدين بالفريق".

وتابع المدير الفني لروما حديثه قائلاً: "لدي ستيفان شعراوي، وايتوربي، سأعتمد عليهما بشكل أساسي في غياب صلاح، وإن كان إيتوربي يحتاج للمشاركة والتأقلم مع الفريق في الفترة المقبلة".

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى