كرة سلة.. الأهلي يتأهل لنصف النهائي في بطولة افريقيا ويقابل كانو بيلارز

كرة سلة.. الأهلي يتأهل لنصف النهائي في بطولة افريقيا ويقابل كانو بيلارز
كرة سلة.. الأهلي يتأهل لنصف النهائي في بطولة افريقيا ويقابل كانو بيلارز

الأربعاء 14 ديسمبر 2016 09:08 مساءً فاز فريق الاهلي للرجال لكرة السلة علي بيك الكاميروني في المباراة التي جرت بينهما على صالة الأمير عبد الله الفيصل في إطار مباريات دور الثمانية من البطولة الافريقية بنتيجة 63-60.

وحسم الأهلي الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 23-11، لكن حدث تراجع في اداء لاعبي الفريق الأحمر في الفترة الثانية ولم يسجل لاعبوه سوى 5 نقاط.

وفي المقابل نجح لاعبو بيك الكاميروني في تسجيل 14 نقطة خلال الفترة الثانية التي شهدت اداء قوي من الفريق الكاميروني، لتنتهي الفترة الثانية والشوط الأول بتقدم الاهلي علي بيك الكاميروني بنتيجة 28-25.

وشهدت بداية الشوط الثاني والفترة الثالثة عودة لاعبو الأحمر للسيطرة على المباراة من جديد، ليحسموا الفترة الثالثة لصالحهم بنتيجة 17-9 لتصبح النتيجة الإجمالية 45-34 لصالح الاهلي.

وجاءت الفترة الرابعة لتشهد تراجع اداء الأهلي مرة أخرى حتي نجح لاعبي بيك في تقليص النتيجة لتصبح النتيجة54-51.

وازدادت المباراة اثارة في اللحظات الاخيرة عندما اصبحت النتيجة61-60 للأهلي، وسط محاولات من الفريق الكاميروني لقلب الامور لتنتهي المباراة بفوز صعب للأهلي 63-60.

وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي لملاقاة كانو بيلارز النيجيري غدا الخميس في نصف النهائي لبطولة الاندية الإفريقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى