اخبار الرياضة في مباراة مثيرة.. طنطا يفوز على وادى دجلة بثنائية نظيفة

اخبار الرياضة في مباراة مثيرة.. طنطا يفوز على وادى دجلة بثنائية نظيفة
اخبار الرياضة في مباراة مثيرة.. طنطا يفوز على وادى دجلة بثنائية نظيفة

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 10:05 م

حقق طنطا فوزا غاليا على نظيره وادى دجلة بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد القاهرة بالجولة الـ15 من مسابقة الدورى العام.
بداية متوسطة الأداء من الفريق في الدقائق، ثم شن دجلة أول الهجمات في الدقيقة الـ5 عن طريق عرفه السيد الذى طالب بركلة جزاء بعد تدخل الدفاع معه بالمنطقة، وفي الدقيقة الـ10 جاء اللاعب نفسة ليهدد مرمى طنطا من عرضية سددها على مرتين بعد ارتدت من الدفاع وسددها رأسية تعلو المرمى.
ومن هجمة مردتة استطاع طنطا أن يحرز الهدف الأول عن طريق أحمد عبد القادر برأسية رائعة على يمين عصام الحضري من تمريرة محمد جابر المتقنة في الدقيقة 20.
واندفع لاعب دجلة على مرمى أبناء السيد البدوى لادارك التعادل بانطلاقات محمد هلال من الجهة اليسري وصامويل أوفوم، وتمرير الكرة لعرفة السيد الذى أزعج دفاع طنطا ولكن بدون تسجيل حتى الدقيقة 30، وسط تحفظ دفاعي من لاعبي طنطا والاعتماد على المرتدات وانطلاقات محمد جابر وعبد القادر.
وواصل دجلة ضغطة الشديد على مرمى طنطا وسط استبثال دفاعي من لاعبي طنطا، وتألق للحارس إسلام طارق.
وفي الدقيقة 41 كاد جوزيف بيسيه أن يضيف الهدف الثانى لطنطا من هجمه مرتدة استطاع الوصول بها إلى حدودو منطقة الجزاء ولكن يتباطئ في تسديدها ليشتكر معه الدفاع وتفقد قوتها لتصل سهله للحضري .
وواصل عرفه السيد إهداره الهجمات بعد أن سدد رأسية قوية من عرضية ال مصطفي جلال في الدقائق الأخيره من الشوط الأول ليتنهي النصف الأول بتفدم طنطا بهدف نظيف.
وفى الشوط الثانى بداية قوية من لاعبو دجلة لإدراك التعادل عن طريق صامويل أوفوم، ومحمود علاء ولكن نتيجة التسرع تخرج الكرة بعيدة عن إسلام طارق حارس طنطا بدون خطورة.
وفي الدقيقة 57 اتيحت فرصة مؤكده لدجلة عن طريق محمود علاء الذى انطلق من الجهة اليمنى ويراوغ لاعب طنطا ثم يمرها عرضية تمر من الحارس بدون متابعة في الدقيقة 58.
ومن هجمه مرتدة أضاف جوزيف بيساه لاعب طنطا الهدف الثانى لفريقه في مرمى وادى دجلة من تمريرة رائعة لمحمد جوده يسددها قوية على يسار عصام الحضري في الدقيقة الـ61.
وأشهر الحكم بطاقة حمراء ضد محمود غالى لاعب طنطا في الدقيقة 70 بعد أن عرقلة مصطفي جلال واعترض بشدة على قرار احتساب الخطأ.
وتوقف اللقاء في الدقيقة 72 لعلاج إسلام طارق حارس طنطا الذى سقط بدون أى اشتراك مع لاعبي دجلة، مما دغع الحكم لإشهاربطاقة الصفراء ضده.
وفي الدقيقة 78 قاد إبراهيما نداى هجمة سريعة لددجلة من الجهة اليسري ليمررها بعرض الملعب إلى عرفه السيد لم يحسن استغلالها ليبعدها الدفاع عن المنطقة .
وتوالت هجمات دجلة على أبناء السيد البدوى من أجل تسجيل هدف وتقليص الفارق وسط تألق لحارس طنطا ودفاعه الذى اكتفي بالهدفين وتحفظو في منطقتهم للحفاظ على الثلاث نقاط، والاعتماد على اخطاء دجلة وسرعه جوزيف بيسيه ومحمد جوده في المرتدات.
وكاد عمر مرموش أن يسجل أولى أهدافه مع دجلة بعد أن استدار بالكرة بطريقة رائعه وسدد كرة قوية تصدى لها إسلام طارق الدقيقة 85.
وفي الدقائق الأخيرة أنقذ لاعبي طنطا مرمامهم في أكثر من كرة خطيرة من عرفه السيد وتسديدة أوفوم حسام عرفات لينجحو في نظافة شباكهم وحصد ثلاث نقاط غالية من دجلة.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طنطا إلى النقطة الـ12 في المركز الـ14 وتجمد رصيد دجلة عند النقطة الـ 17في المركز 11.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى