اخبار الرياضة خالد عيد يشيد بدعم «إدارة طنطا» ويهديهم الفوز على دجلة

اخبار الرياضة خالد عيد يشيد بدعم «إدارة طنطا» ويهديهم الفوز على دجلة
اخبار الرياضة خالد عيد يشيد بدعم «إدارة طنطا» ويهديهم الفوز على دجلة

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 10:30 م

أكد خالد عيد المدير الفني للفريق الأول بنادى طنطا أنه كان يتوقع الآداء الجيد من لاعبيه أمام وادى دجلة نتيجة للمباريات السابقة التى كان ينقصهم فيها التوفيق فقط.
وأشاد "عيد" بمساندة مجلس الإدارة برئاسة أشاد فايز عريبى رئيس النادى، الذى اعتربه الداعم الأساسي له ولفريقه منذ توليه المهمه رغم النتائج الغير المرضية في الفترة الأخيرة، إلا أنه اجتمع باللاعبين قبل مواجهة دجلة لتحفيزهم على مواصلة الآداء الجيد.
وتابع: تربطنى علاقة طيبة بمجلس الإدارة وخاصة فايز عريبى رئيس النادى، لذلك تقدمت باستقالتى لارفع عنهم الحرج عندما واجهة سوء توفيق غير عادى في النتائج رغم الأداءالذى أشاد بيه الجميع، ولكن رفضهم الاستقالة وتجديد الثقة أعطانى دفعة معنوية كبيرة، وتمنى إسعادهم واسعاد جمهور طنطا الذى ينتظر مردود طيبا من فريقه في مسابقة الدورى للبقاء وعدم الهبوط.
جدير بالذكر أن طنطا حقق فوزا غاليا على وادى دجلة بهدفين نظيفين في المباراة التى جمتعهما اليوم على ستاد القاهرة بالجولة الـ15 من مسابقة الدورى العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى