روما يخسر من «يوفنتوس» في لقاء القمة بمشاركة «صلاح» .. فيديو

روما يخسر من «يوفنتوس» في لقاء القمة بمشاركة «صلاح» .. فيديو
روما يخسر من «يوفنتوس» في لقاء القمة بمشاركة «صلاح» .. فيديو
خسر فريق روما الذي يضم النجم المصري الدولي محمد صلاح أمام غريمه التقليدي يوفنتوس بهدف دون مقابل مساء اليوم السبت في مباراة القمة للدوري الإيطالي الممتاز.

وبدأ محمد صلاح اللقاء على مقاعد بدلاء فريقه روما عقب شفائه من الإصابة، وشارك بديلا للبرازيلي جيرسون مع انطلاق الشوط الثاني للمباراة.

وسجل المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو ايجوايين هدف اللقاء الوحيد لصالح ليوفنتوس في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول بعد ما تسلم الكرة وتوغل بها داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بيسراه سكنت المرمى.

وصنع صلاح فرصة مؤكدة لزميله الأرجنتيني دييجو بيروتي في منتصف الشوط الثاني بعد ما توغل صلاح بالكرة من جهة اليمين وراوغ اثنين من مدافعي اليوفي ومرر كرة أرضية عرضية سهلة إلى بيروتي الذي سددها ضعيفة في منتصف المرمى في يد بوفون حارس اليوفي.

وسيطر روما على مجريات الشوط الثاني ، إلا أنه على الجانب الآخر شكلت الهجمات المرتدة ليوفنتوس فرص خطيرة في الشوط الثاني وتألق حارس مرمى روما البولندي تشيزني وأنقذ مرماه من فرصتين محققتين ببراعة.

فوز يوفنتوس رفع رصيده الى 42 نقطة ليوسع الفارق مع روما صاحب المركز الثاني الى 7 نقاط كاملة، ليضمن يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي في الدور الأول واقتناص لقب بطل الشتاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى