4 قرارات لتعديل مسار سموحة «تقرير»

4 قرارات لتعديل مسار سموحة «تقرير»
4 قرارات لتعديل مسار سموحة «تقرير»
جاءت هزيمة فريق الكرة بنادي سموحة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد، لتعلن خروج الفريق عن مساره الطبيعي بالسير على طريق الانتصارات، وانحراف مساره باهتزاز النتائج فضلًا عن ظهور الفريق بمستوى متواضع.

فييرا
بدأ ظهور سموحة بأداء مغاير لما قدمه خلال الأسابيع الأولى من البطولة بعد أن قرر مجلس إدارة النادي رحيل البرازيلى جورفان فييرا عن صفوف الفريق لقيامه بسب وإهانة الدولة.

تأثر لاعبي سموحة سلبًا برحيل البرازيلى جورفان فييرا خاصة وان الجميع يرتبط بعلاقات جيدة مع المدير الفني الذي وصفه اللاعبين بأنه بمثابة الأب لهم وليس مدير فنى وذلك بما فيهم البدلاء والمستبعدين وهو ما تسبب في وجود حاجز نفسي بين اللاعبين والمدير الفني الجديد.

وأتم سموحة تعاقده مع حلمى طولان للمرة الثالثة على التوالى ليقود الفريق اعتبارًا من مواجهة المقاولون العرب حيث بدأ الفريق مبارياته مع طولان بنتائج متذبذبة حيث تعادل الفرق أمام المقاولون ووداى دجلة ومن بعدها الفوز على الداخلية وأسوان والعودة مرة أخرى للتعادل مع بتروجت والاتحاد قبل الدخول في الهزيمة أمام الأهلي والتعادل مع الإنتاج والهزيمة الأخيرة أمام الجيش حيث رفض عدد من اللاعبين تصريحات المدير الفنى بعدم رضاه عن ادائهم على الحدين سواء في مكاسب الفريق أو تعادله.

أزمات طولان
ودخل حلمى طولان المدير الفني في صدامات مع لاعبي فريقه مما انعكس الأمر على الفريق ونتائجه حيث أظهرت تقلبات وحدة طولان في تعاملاته مع اللاعبين حالة من الاستنفار وإصابة اللاعبين بحالة من الملل.

ومن بين اللاعبين الذين دخلوا في أزمة مع طولان، إسلام محارب الذي نال تعنيف المدير الفني له إثر ظهوره المتواضع بأحد المباريات.

وطلب هانى العجيزي مهاجم سموحة الرحيل عن صفوف الفريق بسبب تجاهل المدير الفنى له في التدريبات ودخوله قائمة الفريق في المباريات وإخراجه من حساباته.

ولم تقف أزمات طولان مع العجيزى فحسب بل امتدت لحسام باولو مهاجم الفريق وذلك على هامش مواجهة أسوان التي وجه فيها طولان إهانات له بسبب مطالبته باحتساب ضربة جزاء على فريقه في الدقائق الأخيرة مما قرر توقيع غرامة على اللاعب واستبعاده من التدريبات الجماعية.

وتجددت أزمة طولان مع باولو خلال مواجهة الإنتاج الحربي وذلك بعد أن عاتب طولان اللاعب بشكل غير لائق بعد أن أظهرت تسجيلات اللقاء ضحكة باولو مع أحمد رءوف بعد خروجهما خلال الشوط الثانى وتواجدهم على مقاعد البدلاء مما دفع طولان لاستبعاد اللاعب من مواجهة الجيش.

قرارات صارمة
واتخذ مجلس إدارة نادي سموحة عدة قرارات حازمة وصارمة تجاه اللاعبين بعد ظهورهم بمستوى متواضع أمام الجيش والتي خسرها الفريق بهدف دون رد بخصم 50 ألف جنيه من كل لاعب شارك باللقاء، خصم 100 ألف جنيه من حسام باولو وإحالته للتحقيق وعرضه للبيع، وإعلان إدارة النادي فتح أبواب الرحيل أمام أي لاعب يرغب بالرحيل شرط إحضار عرض مناسب.

وقرر محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة تجديد الثقة في حلمي طولان المدير الفنى للفريق وذلك بعد هزيمة الفريق أمام الجيش ومنحه كافة الصلاحيات التي تعيد الفريق لمساره الطبيعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى