المصري يبدأ استعداداته لمواجهة غزل المحلة بمران خفيف

المصري يبدأ استعداداته لمواجهة غزل المحلة بمران خفيف
المصري يبدأ استعداداته لمواجهة غزل المحلة بمران خفيف
استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته على ملعب السيد متولي، وذلك استعدادا لمباراة الفريق أمام غزل المحلة بدور الـ32 من بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الأحد المقبل، على استاد حرس الحدود، بضاحية المكس بالإسكندرية.

ويعود الفريق البورسعيدي من الراحة السلبية التي حصل عليها ليوم واحد، عقب نهاية مباراته أمام الأهلي، التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدف.

وشهد المران حضورا جماهيريا لافتا، واستقبلوا لاعبي المصري وجهازهم الفني بقيادة حسام حسن، الذي حرص على تلبية نداء الجماهير، بالتوجه إليهم؛ للحديث معهم قبيل بدء المران، وهو الأمر الذي زاد من حماس الجماهير وهتافاتهم؛ لمؤازرة الفريق وجهازه الفني.

وحرص الجهاز الفني على عدم رفع الحمل البدني لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأهلي كاملة، حيث خاضوا مرانا خفيفا، خضعوا بعده لجلسات التأهيل والاستشفاء، فيما أدى باقي الفريق مرانا قويا، اختتم بتقسيمة، شهدت تألق العديد من اللاعبين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى