عبد الغني: استقالة البلتاجي مرفوضة بنسبة كبيرة

عبد الغني: استقالة البلتاجي مرفوضة بنسبة كبيرة
عبد الغني: استقالة البلتاجي مرفوضة بنسبة كبيرة

الأربعاء 21 ديسمبر 2016 12:54 صباحاً أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على وجود احتمالات كبيرة برفض مسؤولي الجبلاية لاستقالة رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام الرئيسية.

وكان البلتاجي قد تقدم باستقالته من منصبه مساء الأثنين الماضي، مؤكداً على أن الأمر جاء بسبب الظروف التي وصفها بالصعبة، والتي تجعله غير قادراً على تطوير منظومة التحكيم.

وشدد عبد الغني في تصريحات عبر قناة دي أم سي سبورتس على أن الاستقالة التي تقدم بها البلتاجي لم تصل بعد إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة من أجل مناقشتها.

وقال عضو اتحاد الكرة: " استقالة البلتاجي لم تصل إلى مجلس الإدارة حتى الآن، ولكنه قدمها للمدير التنفيذي لاتحاد الكرة ولم نناقشها بعد ".

واختتم عبد الغني: " من الوارد أن يتم رفض الاستقالة عندما يتم مناقشتها، وبنسبة كبيرة هذا القرار الذي سيتم إتخاذه عند اجتماع مجلس الإدارة ".

ومن المقرر أن يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة الاستقالة التي تقدم بها البلتاجي خلال الاجتماع القادم الذي سيقام غداً الخميس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى