حلمي: مرتضى سبب "الاستقرار".. ولا نفكر في الأهلي

حلمي: مرتضى سبب "الاستقرار".. ولا نفكر في الأهلي
حلمي: مرتضى سبب "الاستقرار".. ولا نفكر في الأهلي

الأربعاء 21 ديسمبر 2016 09:42 مساءً أشاد محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك بالإجراءات التي يتخذها مجلس الإدارة بقيادة مرتضى منصور بتجديد عقود اللاعبين، وهو ما يراه مدرب الأبيض استقرار فني للفريق.

حلمي قال في تصريحات بعد مباراة فريقه ضد الإنتاج الحربي: "مرتضى منصور صنع حالة من الاستقرار داخل الفريق بعد أن قام بتجديد تعاقدات اللاعبين ومنحهم استقرار فني أكثر وتركيز مع الفريق".

الزمالك الذي فاز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف في مباراة مؤجلة بالدوري كان قد نجحت إدارته في تجديد عقود مهاجمه باسم مرسي وحارسه محمود جنش بعد مفاوضات لم تدم طويلاً.

حلمي انتقل للحديث عن مواجهة الإنتاج: "تأثرنا بإهدار ركلة الجزاء في الشوط الأول، لكن اللاعبين بالإصرار والعزيمة نجحوا في التعويض وتسجيل الهدف".

مدرب الزمالك أضاف قائلاً: "لقد امتلكنا الكرة طوال أوقات المباراة وكان التوفيق فقط هو الذي ينقصنا قبل تسجيل الهدف الذي فزنا به، لكن هناك أخطاء سأعمل على تصحيحها في الفترة المقبلة".

ورداً على استعداد فريقه لمباراة الأهلي التي تقام يوم 29 من الشهر الجاري قال حلمي: "لا نفكر في الأهلي الآن، كل تركيزنا فقط على مباراة الشرقية التي يجب أن نحقق الفوز فيها".

الزمالك سيواجه فريق الشرقية السبت المقبل في مباراة مؤجلة بدون أربعة من لاعبيه بسبب الإيقاف وهم دونجا ومحمود حمدي وطارق حامد وعلى جبر، وعن هذا اختتم حلمي تصريحاته قائلاً: "أرغب في إراحتهم وكان الدفع بهم أمام الشرقية غير وارد حتى لو لم يتعرضوا للإيقاف".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى