بث مباشر لمباراة ريال مدريد وأشبيلية بكأس أسبانيا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وأشبيلية بكأس أسبانيا
بث مباشر لمباراة ريال مدريد وأشبيلية بكأس أسبانيا
يستهل فريق ريال مدريد الأسباني، السنة الجديدة بمواجهة قوية أمام فريق أشبيلية، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس أسبانيا لكرة القدم، وذلك على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويقدم "صدى البلد" لقراءه بثا مباشر للمباراة القوية التي يسعى فيها الفرنسي زين الدين زيدان للفوز على أرضه على صاحب المركز الثالث بالليجا الإسبانية.

وتعود المواجهة الاخيرة بين الطرفين في هذه المسابقة الى موسم 2010-2011 حين فاز ريال ذهابا 1-صفر وايابا 2-صفر، في طريقه للفوز باللقب. كما ان نادي العاصمة توج بلقبه الأول مع زيدان على حساب اشبيلية حين تغلب عليه 3-2 بعد التمديد في اغسطس ضمن الكأس السوبر الاوروبية التي تجمع سنويا بين بطلي دوري ابطال اوروبا والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

كما خرج ريال منتصرا من المواجهات الـ8 الاخيرة التي جمعته باشبيلية على "سانتياغو برنابيو" في مسابقتي الدوري والكأس المحليين، وهو لم يذق طعم الهزيمة في مبارياته الـ37 الأخيرة في كل المسابقات.

وسيخوض ريال واشبيلية ثلاث مباريات في اقل من اسبوعين، اذ يلتقيان اليوم في ذهاب الكأس، وفي 12 يناير في الاياب، وفي 15 يناير أيضا مباراة في الدوري في 2017.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى