أحمد جمعة: متواجد مع المنتخب حتى ما قبل السفر إلى الجابون

أحمد جمعة: متواجد مع المنتخب حتى ما قبل السفر إلى الجابون
أحمد جمعة: متواجد مع المنتخب حتى ما قبل السفر إلى الجابون

الأربعاء 04 يناير 2017 11:04 مساءً أعلن أحمد جمعة، مهاجم النادي المصري البروسعيدي والمتواجد حالياً بمعسكر المنتخب الوطني على إن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قد أبلغه باستمراره مع المنتخب حتى موعد سفره إلى الجابون.

وأشار جمعة في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي المصري إلى أن كوبر أبلغه بالبقاء تحسباً لإصابة أي من اللاعبين المتواجدين في معسكر الفراعنة، على الرغم من إرسال القائمة الأولية للمنتخب.

وأوضح جمعة أنه يتمنى التوفيق لكتيبة المنتخب المشاركة في محفل دولي كبير كبطولة الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يكون أحد أفراد تلك الكتيبة التي ستنال شرف الدفاع عن اسم المنتخب الوطني صاحب التاريخ الكبير في البطولة.

وأعرب مهاجم المصري البورسعيدي، عن سعادته بثقة الجهاز الفني للمنتخب والذي أكد له أنه سيكون أحد دعائم المنتخب خلال الفترة القادمة، موجهاً شكره لحسام حسن المدير الفني للمصري صاحب الفضل الأول عليه بعد الله عز وجل والذي كانت تعليماته هي السبب الأول في الظهور بالمستوى المتميز الذي رشحه للانضمام للمنتخب ـ بحسب تصريحاته ـ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى