رياضة عالمية الأربعاء تورينو يفعل بند شراء الإسباني ياجو فالكي من روما

الأربعاء 04 يناير 2017 11:16 مساءً أعلن نادي تورينو الإيطالي اليوم الأربعاء عن تفعيله بند الشراء النهائي للجناح الإسباني ياجو فالكي، الذي لعب النصف الأول من هذا الموسم مع الفريق قادما من صفوف روما.

وأفاد النادي في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت "يعرب نادي تورينو لكرة القدم عن سعادته بالإعلان عن تفعيل بند الشراء النهائي لخدمات اللاعب ياجو فالكي من روما".

وقدم فالكي، الذي نشأ في صفوف الناشئين لبرشلونة، نصف موسم رائعا مع فريق تورينو حيث أحرز 8 أهداف خلال 15 مباراة خاضها في "السيري آ"، ليقرر رسميا النادي شراءه بشكل نهائي خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

من جانبه، أبدى رئيس النادي، أوربانو كايرو، سعادته بإنهاء الصفقة مع روما، مؤكدا أن ناديه قرر تفعيل بند الشراء النهائي بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعب الإسباني خلال النصف الأول من الموسم.

وأكد "نحن سعداء للغاية لتمكننا من شراء خدمات فالكي بشكل نهائي، بعدما فعلنا هذا البند في العقد قبل عدة أشهر من الموعد الأصلي وفقا للاتفاقات الموقعة مع روما".

ويقدم فالكي أفضل مستويات له خلال مسيرته وبات على مقربه من كسر رقمه القياسي في عدد الأهداف المسجلة خلال موسم واحد، 13 هدف، والذي حققه في (2014-15) عندما كان ضمن صفوف جنوى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى