كأس اسبانيا: سوسييداد يقطع شوطا هاما نحو ربع النهائي

كأس اسبانيا: سوسييداد يقطع شوطا هاما نحو ربع النهائي
كأس اسبانيا: سوسييداد يقطع شوطا هاما نحو ربع النهائي
لاعبو ريال سوسييداد يحتفلون بالتسجيل في مرمى فالنسيا في 10 ديسمبر 2016

قطع ريال سوسييداد شوطا هاما نحو بلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس اسبانيا بفوزه على ضيفه فياريال 3-1 الاربعاء على ملعب "انويتا" في ذهاب ثمن النهائي.

وبهذا الفوز، فك سوسييداد عقدته امام "الغواصة الصفراء" لانه الاول له في المواجهات العشر الاخيرة بينهما، وتحديدا منذ ان تغلب عليه في معقله 1-صفر في 16 كانون الثاني/يناير 2014 في اياب الدور ذاته من المسابقة (تعادل الفريقان ذهابا صفر-صفر).

ويدين سوسييداد بفوزه الاول بين جماهيره على فياريال منذ ان تغلب عليه في الدوري 1-صفر في 29 اب/اغسطس 2010، الى البرازيلي وليان جوزيه (17) والمكسيكي كارلوس فيلا (33) وميكل اويارتسابال (72) الذين وضعوه في المقدمة بثلاثية نظيفة.

وابقى مانو تيغويروس على حظوظ فياريال بالتأهل الى ربع النهائي بتقليصه الفارق في الدقيقة 77.

وتقام مباراة الاياب الاربعاء المقبل على ملعب "ال مادريغال".

كما قطع قرطبة شوطا هاما نحو تخطي الدور ثمن النهائي للمرة الثالثة في تاريخه (وصل الى نصف النهائي عام 1967 وربع النهائي عام 2002) وحرمان منافسه الكوركون من تجاوز هذا الدور للمرة الاولى، وذلك بعدما عاد من ملعب الاخير بالتعادل صفر-صفر.

وبغض النظر عن نتيجة مباراة الاياب المقررة الاربعاء المقبل، ضمنت الدرجة الثانية مقعدا لها في دور ربع النهائي لان هذين الفريقين يمثلانها وشاءت الصدف ان تضعهما القرعة في مواجهة بعضهما البعض.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى