باريس سان جيرمان يهزم الأفريقي التونسي بثلاثية .. فيديو

باريس سان جيرمان يهزم الأفريقي التونسي بثلاثية .. فيديو
باريس سان جيرمان يهزم الأفريقي التونسي بثلاثية .. فيديو
فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على فريق الإفريقي التونسي، في مواجهة ودية جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد رادس بتونس، بنتيجة 0/3.

أحرز أهداف النادي الفرنسي، "كريستوفر نكونو" في الدقيقة 19 من الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الفريق الباريسي بهدف نظيف، وفي شوط اللقاء الثاني، سجل "أنخل دي ماريا" الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 91، وعقب مرور دقيقتين أضاف "جان كيفين أوجستين" هدفًا آخر، لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-0.

وفرض باريس سان جيرمان هيمنته واستحوذ على الكرة أغلب فترات المباراة بينما اختار الافريقي اللعب بأسلوب متحفظ مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لكنه بدا عاجزا عن تهديد بطل فرنسا، في مباراة بلغ عدد الجمهور بها أكثر من 40 ألف مشجع.

وسيطر بطل فرنسا منذ البداية قبل أن يكلل مجهوده بافتتاح التسجيل عبر نكونكو ثم كاد يضاعف النتيجة عندما انفرد لوكاس بحارس مرمى الافريقي الذي تألق وأنقذ فريقه ببراعة.

واستمرت هيمنة الفريق الفرنسي على مجريات اللعب في الشوط الثاني وصنع فرصا خطيرة من تسديدتين للبرازيلي دي ماريا والألماني يوليان دراكسلر المنضم حديثا للفريق الفرنسي تصدى لهما حارس الإفريقي ببراعة قبل أن ينهار الفريق التونسي في الوقت البديل وتهتز شباكه في دقيقتين.

ولم تكن النهاية سعيدة بعد أن اندلعت اشتباكات بين مجموعات من جماهير الفريق التونسي في المدرجات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى