وزير الرياضة يكشف.. الأزمة التي تواجه عودة الجماهير "محليا"

وزير الرياضة يكشف.. الأزمة التي تواجه عودة الجماهير "محليا"
وزير الرياضة يكشف.. الأزمة التي تواجه عودة الجماهير "محليا"

الأحد 08 يناير 2017 11:40 مساءً كشف خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة الأزمة التي تواجه قرار عودة الجماهير مرة أخرى في مباريات الدوري الممتاز بالدور الثاني.

وحضر خالد عبدالعزيز في مقصورة ملعب استاد القاهرة وشاهد مباراة مصر وتونس الودية التي انتهت بفوز الفراعنة 1-0 وسط حضور الجماهير.

وصرح الوزير لقناة "اون سبورت" "نسعى دائما أن تحضر الجماهير المباريات الدولية والافريقية سواء للأندية او المنتخبات المختلفة".

وواصل "فيما يخص قرار عودة الجماهير في الدور الثاني فهذا الأمر يعود لاتحاد الكرة ولجنة المسابقات، وليس لوزارة الرياضة دخل به".

وتابع "الأمر هنا يحكمه اللوائح الداخلية للاتحاد المصري بجانب الاشتراطات الأمنية الخاصة ببعض الملاعب التي تستضيف المباريات".

وأضاف "الأهلي والزمالك يخوضان مباريات في القاهرة بشكل دائم وهناك ملاعب لا تستضيف مباريات القطبين وبالتالي قد تشتكي اندية اخرى تحرم من جماهيرها أمامهما".

واختتم تصريحاته قائلا  "هناك اندية قد تعترض على فكرة اقامة الدور الثاني بجماهير نظرا لأنها خاضت الدور الأول دون جماهير من منطلق العدالة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى