# أمم افريقيا 2017 .. صحيفة إنجليزية ترشح "حجازي" للإحتراف بالدوري الإنجليزي موجز نيوز

أمم افريقيا 2017 .. صحيفة إنجليزية ترشح حجازي للإحتراف بالدوري الإنجليزيالخميس 26 يناير 2017 11:34 مساءً أحمد حجازي
كتب -وليد خليل

ADTECH;loc=300

رشحت صحيفة "ديلي ميل " الإنجليزية مدافع المنتخب الوطني أحمد حجازي للإنتقال الي أحد أندية الدوري الإنجليزي، بعد تألقه في مباريات كأس الأمم الإفريقية بالجابون .

 

ونشرت الصحيفة تقريراً عن أبرز اللاعبين التي تري الصحيفة أنهم يمتلكون القدرة علي اللعب في الدوري الإنجليزي.

وقال التقرير أن حجازي يعد واحد من ستة لاعبين يلعبون للأهلي المصري،  كما أنه قد خاض تجربة إحترافية سابقة في فيورنتينا الإيطالي .

 

وأشاد التقرير بحجازي قائلاً : " هو قلب دفاع يمتاز بالهدوء وإجادة العاب الهواء، كما يتمتع بقدرة مميزة علي التوقع ، مضيفاً أنه علي الرغم من إصابته قبل البطولة، الا أنه نجح في تقديم مباريات مميزة في أمم افريقيا ونجح في السيطرة علي الهجوم الغاني القوي ولاعبيه اندري وجوردان ايو واسامواه جيان  " .

 

وأشارات الصحيفة الي أن إصابته في الركبة أثناء إحترافه بالدوري الإيطالي مع فريق فيورنتينا أثرت علي مسيرته الإحترافية، علي الرغم من إمتلاكه لقدرات مميزة .

 

وضمت قائمة الترشيحات كل من  :

 

الزمبابوي خاما بيليات، ودينيس بوانجا، وكريستيان باسوجوج الكاميروني، وجونيور كابانانجا مهاجم الكونغو، وكيتا بالدي لاعب السنغالي، وتوماس بارتي نجم المنتخب الغاني .

 

 

 

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى