اخبار الرياضة بايرن ميونخ يحقق فوزا قاتلا على إنجولشتات بهدفين نظيفين

اخبار الرياضة بايرن ميونخ يحقق فوزا قاتلا على إنجولشتات بهدفين نظيفين
اخبار الرياضة بايرن ميونخ يحقق فوزا قاتلا على إنجولشتات بهدفين نظيفين

السبت 11/فبراير/2017 - 08:57 م

فاز فريق بايرن ميونخ على مضيفه فريق إنجولشتات بهدفين نظيفين في الوقت القاتل من المباراة التي احتضنها ملعب "أودي سبورتبارك"، في إطار مباريات الجولة العشرين للدوري الألماني لكرة القدم، ليحافظ على صدارته لجدول المسابقة.
جاء هدفا البايرن في الدقيقتين الأخيرتين من المباراة، حيث افتتح المهاجم التشيلي أرتورو فيدال التسجيل في الدقيقة 90، بينما ضاعف الجناح الهولندي أريين روبين النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وبذلك، رفع بايرن ميونخ رصيده لـ49 نقطة في مقدمة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد إنجولشتات عند 15 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.
وفي مباراة أخرى في الجولة ذاتها، خسر فريق لايبزيج (الوصيف) أمام ضيفه هامبورج بثلاثية نظيفة على ملعب "ريد بول أرينا"، ليتجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع الزوار رصيدهم للنقطة رقم 19 في المركز الخامس عشر، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط.
حملت أهداف الضيوف توقيع كل من كورياكوس بابادوبولوس في الدققيقة (18)، والبرازيلي والاس في الدقيقة (24)، وآرون هانت في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الثاني.
وفي نفس الجولة أيضا، تغلب فريق دارمشتات على ضيفه فريق بروسيا دورتموند بهدفين لواحد على ملعب "ميرك ستاديون"، ليرفع رصيده لـ12 نقطة لم تكن كافية لمغادرة ذيل الجدول، فيما تجمد رصيد أسود فيستفاليا عند 34 نقطة في المركز الرابع.
أحرز لأصحاب الأرض، اللاعبان تيرينس بويد في الدقيقة (21)، وأنتونيو ميركو كولاك في الدقيقة (67)، فيما حمل هدف الضيوف الوحيد توقيع رافائيل جوريرو في الدقيقة (44).
كما فاز باير ليفركوزن على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة على ملعب "باي أرينا"؛ ليرفع رصيده لـ27 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 35 نقطة في المركز الثالث.
سجل لأصحاب الأرض، كل من خافيير هيرنانديز في الدقيقتين (5 و63) وكيفن فولاند في الدقيقة (78).
بينما سقط فيردر بريمين على أرضه ووسط جماهيره أمام بروسيا مونشنجلادباخ بهدف نظيف على ملعب "فيسير شتاديون"، حمل توقيع ثورغان هازارد في الدقيقة (12).
وبذلك تجمد رصيد بريمين عند 16 نقطة في المركز السادس عشر، وهو أول المراكز المعرضة للهبوط للدرجة الأدنى، بينما وصل مونشنجلادباخ إلى النقطة 26 في المركز التاسع مؤقتا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى