رياضة عالمية الاثنين مشجعو نابولي يحاصرون بعثة الريال بالضجيج والصافرات

رياضة عالمية الاثنين مشجعو نابولي يحاصرون بعثة الريال بالضجيج والصافرات
رياضة عالمية الاثنين مشجعو نابولي يحاصرون بعثة الريال بالضجيج والصافرات

الاثنين 06 مارس 2017 10:18 مساءً يحتشد مئات من مشجعي نابولي منذ منتصف نهار اليوم حول الفندق الذي يعسكر فيه لاعبو ريال مدريد، وصنعوا ضجيجا صاخبا بعد خروج اللاعبين للمران.

ومنذ وصول بعثة الفريق الملكي إلى الفندق، الواقع بمنطقة في قلب نابولي، استقبل قرابة 500 شخص من جمهور نابولي الفريق بالصخب والصافرات التي استمرت طوال أربع ساعات ونصف تقريبا.

ورغم الوجود الأمني المكثف الذي يحيط بالفندق، لم يتراجع المشجعون الـ(تيفوسي).

وفور خروج لاعبي الميرينجي إلى ملعب سان باولو من أجل المؤتمر الصحفي بحضور المدرب زين الدين زيدان والمدافع داني كارباخال، ثم المران بعده، عادت الصافرات من جديد.

ويستهدف جمهور نابولي بهذا الضغط مساعدة فريقه على التعويض في لقاء الإياب، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الريال 3-1 ، وبلوغ ربع نهائي دوري الأبطال عن طريق تحويل إقامة الفريق الإسباني في المدينة إلى "جحيم".

كان هذا الأمر قد تكرر في سبتمبر 1987 حينما زار ريال مدريد للمرة الأولى نابولي في بطولة أوروبية وكان يتعين على الأخير الفوز من أجل التأهل.

وحاول جمهور نابولي وقتها محاصرة الفندق الذي نزلت فيه بعثة الريال وافتعلوا الضجيج طوال الليل كي يمنعوا لاعبي فريق العاصمة الإسبانية من النوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى