موسم غالي ومتعب في الأهلي.. بين ابواب المجد وتفادي لحظات استثنائية

موسم غالي ومتعب في الأهلي.. بين ابواب المجد وتفادي لحظات استثنائية
موسم غالي ومتعب في الأهلي.. بين ابواب المجد وتفادي لحظات استثنائية

الاثنين 06 مارس 2017 10:38 مساءً انهى مجلس إدارة النادي الأهلي وقطاع الكرة ملف التجديد لثنائي الفريق حسام غالي وعماد متعب بعد فترة من عدم وضوح الرؤية حول مستقبلهم بالقلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي رسميا تجديد عقد غالي ومتعب لمدة موسم واحد ينتهي بنهاية موسم 2017/2018.

وعلم "يلا كورة" أن غالي ومتعب من المقرر أن يحصلوا على نفس المقابل المادي مع الغاء بند نسب المشاركة في المباريات.

وتناولت وسائل الإعلام قبل حسم الأهلي الجدل موقف الثنائي واحتمالية انتهاء مشوارهما التاريخي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

حسام غالي

وينتظر باب المجد حسام غالي في موسمه الأخير بملاعب كرة القدم، حيث بإمكانه رفع مزيد من البطولات وزيادة رصيده من الانجازات قائدا للقلعة الحمراء.

وبالرغم من بعض الانتقادات التي طالت غالي في الفترة الأخيرة بسبب مستواه الفني والبدني لكن أمامه فرصة ذهبية لتصحيح أمور كثيرة في عامه الأخير.

ويتعين على غالي الاستفادة قدر المستطاع من عامه الأخير في الملاعب مع القلعة الحمراء ومحو اي ذكريات سلبية له في اخر موسم ونصف له بمشواره بالملاعب.

وكشف حسام غالي في تصريحات سابقة على ان الموسم المقبل هو الأخير له كلاعب كرة، بجانب سعادته بأنه سينهي مشواره بقميص القلعة الحمراء.

"ابن الأهلي"، "الكابيتانو" لم يكن عنصرا اساسيا في جيل الأهلي الذهبي بالألفية الجديدة لاحترافه بالخارج، بجانب رحيله مرة أخرى عن الأهلي.

ويمتلك غالي فرصة اخرى لم تكن أمام ابرز عناصر جيل الأهلي الذهبي (محمد بركات ووائل جمعة ومحمد ابوتريكة) فيما يخص مهرجان اعتزال كبير.

فمحمد بركات اعتزل بعد نهاية عقده مع الأهلي دون ضجيج من أجل الإعلام، ومحمد ابوتريكة عاد من مونديال الأندية وقرر الاعتزال، ووائل جمعة اعلن اعتزاله بمؤتمر صحفي ولم يكمل الموسم المحلي الأخير له وعاد مديرا للكرة.

"ابواب المجد" تنتظر غالي في الموسم المقبل اذا احسن هو استغلال الفرصة جيدا من أجل نهاية سعيدة لقائد الأهلي في السنوات الأخيرة.

عماد متعب

وعلى جانب أخر، لم يعلن عماد متعب ابرز مهاجمي القلعة الحمراء في عصره الذهبي موقفه من اعتزال كرة القدم.

وأكد "القناص" على انه طالما يشعر بقدرته على اللعب لمدة 90 دقيقة من خلال مشاركته في التدريبات فإنه سيظل في الملاعب.

ويعيش متعب مواسم استثنائية له في –على حد وصفه- في تصريحات إعلامية سابقة نظرا لعدم الاعتماد عليه اساسيا وخروجه من قوائم المباريات بشكل نهائي.

وأشار متعب الى أنه لا يعتمد على تاريخه الطويل، ويحارب في التدريبات كأي لاعب يبحث عن فرصة له بين خط هجوم القلعة الحمراء.

وشدد متعب على أنه لن يقبل بدور "الموظف" في النادي الأهلي، مشيرا الى أنه ايضا ليس اللاعب الذي يشارك في الدقائق الأخيرة ليسجل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى