رياضة عالمية الجمعة سيميوني: نمتلك لاعبا من بين الأفضل في العالم

الجمعة 10 مارس 2017 06:58 مساءً قال دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد، إن ساؤول نييجيز، لاعب "متكامل للغاية" و"لديه كل الامكانيات ليكون واحدا من بين أفضل لاعبي خط الوسط في العالم".

وصرح المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة غرناطة بالجولة الـ27 من الليجا الإسبانية "قلتها مرارا وتكرارا، ساؤول لديه كل الامكانيات التي تؤهله ليكون من بين أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، لكن جيد في التسديد سواء بالقدم أو بالرأس ويجتهد في الملعب وبإمكانه اللعب في أي مكان بخط الوسط، إنه سريع ويخترق صفوف المنافس. إنه لاعب متكامل للغاية".

وعن إكماله أمس خمس سنوات في قيادة الأتلتي، قال "منذ وصولي إلى النادي، بعيدا عن الهدف الأساسي المتمثل في حصد الألقاب، والتي حققناها، دائما ما قلت إنني لن أسامح نفسي إذا لم أقم بدعم ناشئي هذا الفريق".

وأضاف "وبفضل الرب، وبالمساعدة والعمل، فإن لاعبين أمثال كوكي ولوكاس وساؤول وتوماس، أصبحوا يدعمون الفريق الأول بشكل جيد للغاية، مقارنة بالحال عند وصولي إلى النادي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى