6 شخصيات الأكثر سعادة بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة.. صور

6 شخصيات الأكثر سعادة بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة.. صور
6 شخصيات الأكثر سعادة بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة.. صور
تلقى ستة أشخاص خبر حل مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم بحكم من القضاء الإدارى بسعادة بالغة نظرا لعلاقاتهم المتوترة بالمجلس الحالى برئاسة هانى أبوريدة الأمر الذى وصل فى بعض الفترات للتراشق وتبادل الاتهامات.

والستة أشخاص الأكثر سعادة بحل مجلس الجبلاية هم:

1- ماجدة الهلباوى: 
ترشحت ماجدة الهلباوى على رئاسة اتحاد الكرة فى الانتخابات الأخيرة ضد هانى أبو ريدة إلا أنها لم تحضر الانتخابات ورفعت دعوى قضائية ببطلان إجراءاتها وهى الدعوى التى حصلت فيها على حكم اليوم لتنفذ وعدها بحل المجلس.

2- عمر هريدى:
ترشح عمر هريدى على عضوية مجلس الجبلاية فى الانتخابات الأخيرة إلا أنه سافر إلى أمريكا ولم يحضر العملية الانتخابية مؤكدا عدم نزاهتها ووجود شبهات حول إجراءاتها وقرر رفع دعوى ببطلان الانتخابات حصل على حكم أيضا فيها اليوم بإلغاء الانتخابات.

3- ماجدة محمود:
ترشحت ماجدة محمود على مقعد عضوية مجلس الجبلاية فى الانتخابات الأخيرة إلا أنها لم تحظ بثقة الجمعية العمومية وكانت تعول على الفوز بالتزكية بدعوى عدم أحقية سحر الهوارى فى الترشح أمامها على مقعد المرأة لصدور أحكام قضائية ضدها ولكن اللجنة المشرفة على الانتخابات قبلت أوراق سحر الهوارى لتفوز بالمقعد وتقرر ماجدة محمود اللجوء للقضاء.

4- أحمد شوبير:
تراجع الإعلامى أحمد شوبير نجم الأهلى السابق عن خوض الانتخابات الأخيرة على مقعد النائب ضمن قائمةأبوريدة رغبة فى التفرغ لعمله الإعلامى بجانب شكوكه حول حل المجلس بسبب إصرار الثنائى الهوارى على خوضها رغم صدور أحكام ضدهما وسرعان ما دب الخلاف بين شوبير ومجلس الجبلاية بسبب حقوق الرعاية التى احتكرتها شركة برزنتيشن ومنحتها لقنوات فضائية بعينها بعيدا عن الشفافية.

5- مرتضى منصور:
دخل مرتضى منصور رئيس الزمالك فى صدام عنيف مؤخرا مع مجلس الجبلاية بعد رفض المجلس إعادة لقاء الزمالك والمقاصة على خليفة تغاضى جهاد جريشة احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق الأبيض ليهدد بحل المجلس والتقدم بشكواه إلى الفيفا بالأخطاء التحكيمية وكذلك مخالفة اللوائح بإعادة نظام الاستبدال فى القوائم يناير الماضى رغم الاتفاق على إلغائه فى بداية الموسم.

6- أسامة خليل:
يرى دائما أسامة خليل نجم الإسماعيلى السابق والذى ترشح لرئاسة الاتحاد فى الانتخابات قبل الأخيرة ضد جمال علام مرشح أبوريدة أن مجلس الجبلاية الحالى يرتكب مخالفات عديدة تستوجب حله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى