طائرة واحدة "تبدأ" رحلة الأهلي والزمالك إلى الأحراش الأفريقية

طائرة واحدة "تبدأ" رحلة الأهلي والزمالك إلى الأحراش الأفريقية
طائرة واحدة "تبدأ" رحلة الأهلي والزمالك إلى الأحراش الأفريقية

الثلاثاء 14 مارس 2017 09:18 مساءً يبدأ الأهلي والزمالك رحلاتهم الأفريقية لموسم 2017 في دوري أبطال أفريقيا بطائرة واحدة تقلهما من مطار القاهرة إلى أثيوبيا ومن هناك يفترقا إلى جنوب أفريقيا ونيجيريا.

النادي الأهلي سيلعب ضد فريق بيدفيست في جنوب أفريقيا في مباراة يسعى خلالها لتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة بعد أن حقق فوزاً مقلقاً في ملعبه (1-0)، بينما يطير الزمالك إلى نيجيريا لمواجهة رينجرز منتعشاً بفوز الذهاب (4-1) في القاهرة.

الأهلي والزمالك سيطيران على متن طائرة واحد فجر الخميس متجهين إلى أثيوبيا من أجل أن يستقل الأحمر طائرة من هناك إلى جنوب أفريقيا، والزمالك طائرة أخرى إلى نيجيريا.

رحلة الأهلي والزمالك من القاهرة إلى أثيوبيا ستحتاج إلى 4 ساعات ونصف، قبل أن يحصلا على قسطاً من الراحة وبعدها رحلة طيران جديدة إلى الأحراش الأفريقية.

الزمالك كان قد نجح في تحقيق إنجاز طيب بالحصول على الميدالية الفضية في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي بعد الوصول للمباراة النهائية أمام صن دوانز، بينما يحتفظ الأهلي برقمه القياسي كأكثر أندية القارة تحقيقاً للقب برصيد 8 بطولات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى