أتلتيكو مدريد يلحق ببرشلونة والريال في ربع نهائي دوري الأبطال

أتلتيكو مدريد يلحق ببرشلونة والريال في ربع نهائي دوري الأبطال
أتلتيكو مدريد يلحق ببرشلونة والريال في ربع نهائي دوري الأبطال

الأربعاء 15 مارس 2017 11:58 مساءً تأهل اتلتيكو مدريد الإسباني إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي رغم تعادله السلبي على أرضه مع ضيفه باير ليفركوزن الالماني، مستفيدا من الفوز ذهابا (2-4).

ولحق الروخيبلانكوس بذلك بمواطنيه ريال مدريد وبرشلونة في ثمن النهائي الذي تأهل اليه أيضا كل من موناكو ويوفنتوس الايطالي وليستر سيتي الانجليزي وبروسيا دورتموند وبايرن ميونخ الألمانيين.

جاءت المباراة على ملعب فيسنتي كالديرون هادئة في الشوط الاول الذي لم يشهد خطورة على المرمين سوى عن طريق الارجنتيني انخل كوريا الذي استخلص كرة داخل منطقة الضيوف اثر تمريرة طولية ولكن تسديدته تصدى لها الحارس وأبعدها الدفاع.

وأتيحت لكوريا فرصة أخرى في الدقيقة 40 حينما سدد كرة قوية من أمام المنطقة ولكن الحارس بيرند لينو أبعدها بأطراف أصابعة إلى ركنية.

وتألق حارس الروخيبلانكوس يان أوبلاك في التصدي لثلاث تسديدات في الشوط الثاني ليحافظ على نظافة شباكه ويحرم ليفركوزن من الفوز المعنوي بالمباراة.

يذكر أن قرعة دور الثمانية ستقام ظهر الجمعة المقبل بمقر الاتحاد الأوروبي "يويفا" بمدينة نيون السويسرية، في الوقت الذي ستقام فيه مواجهات الذهاب لهذا الدور يومي 11 و12 أبريل المقبل، بينما ستقام مواجهات الإياب يومي 18 و19 من نفس الشهر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى