رياضة عالمية الخميس أوبلاك: التواجد في ربع نهائي دوري الأبطال للعام الرابع تواليا ليس سهلا

الخميس 16 مارس 2017 01:18 صباحاً صرح السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني واللاعب الأبرز اليوم بتصدياته أمام باير ليفركوزن الألماني في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، أن تواجد فريقه بين أفضل ثمانية فرق في القارة العجوز للمرة الرابعة على التوالي "ليس سهلا على الإطلاق".

وقال أوبلاك في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة "لدينا انطباعات جيدة للغاية لأن أتلتيكو تأهل لربع النهائي للعام الرابع على التوالي، وهذا أمر مهم للغاية للنادي ولنا".

وأضاف "قاتلنا اليوم من أجل الفوز، على الرغم من أن هذا لم يتحقق، ولكن الأهم هو أننا في ربع النهائي. الآن سنفكر في المواجهة المقبلة في الليجا".

وأشار "خضت أول مباراة لي في هذه البطولة هنا منذ عامين (أمام ليفركوزن أيضا) بعد إصابة الحارس الأساسي حينها ميجيل أنخل مويا. لدي ذكريات طيبة لهذه المباراة. حياتي بدأت تتغير حينها لأنني بدأت أشارك بشكل أكبر".

وأتم "التواجد بين أفضل ثمانية فرق في أوروبا للعام الرابع على التوالي ليس أمر سهلا. الجميع هنا يعلم قيمة هذا الأمر. الفريق سيتطور مثلما حدث خلال الأعوام الأخيرة وأعلم أنه بمقدورنا تحقيق أشياء كبيرة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى