رياضة عالمية الأحد سامباولي: نشعر بالإحباط والمرارة.. لقد تلقينا للتو ضربة قاسية للغاية

الأحد 19 مارس 2017 09:38 مساءً قال الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية، عقب هزيمة فريقه على أرض أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 في الليجا اليوم إن "هناك إحباط ومرارة" في غرف خلع الملابس، موضحا أن سبب سلسلة النتائج السلبية الحالية لأبناء الأندلس "نفسي"، وأعرب عن أمله في اكتشاف "المشكلة والحل" كي يعود "الوجه الحقيقي لإشبيلية".

وصرح سامباولي في مؤتمر صحفي عقب اللقاء "عادة، عندما لا تستطيع طرق أبواب الفوز.. يكون هناك إحباط ومرارة. لقد تلقينا للتو ضربة قاسية للغاية، ولكن علينا أن نحاول إيجاد الوجه الحقيقي لإشبيلية الذي نجح في أن يكون له بصمة مميزة. لدينا فترة توقف لمحاولة استعادته".

وتابع أن "هناك موقفا يتعلق بما هو عاطفي. لقد كنا في وقت ما ننافس على المركز الأول في الليجا، وكنا قريبين من التأهل لربع نهائي التشامبيونز ولم تكن نتائج هذه المحاولات في صالحنا في هذه المباريات".

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن الظروف لم تسمح للفريق باستعادة التوازن النفسي، وأن "هناك تفاصيل وظروف ضدنا في الوقت الحالي. وفي مباراة اليوم سيطرنا بعض الشئ في البداية وعندما بدأنا في السيطرة أتى الهدف الأول من كرة ثابتة".

وأضاف "وفي الشوط الثاني، حاولنا نقل اللعب في ملعب أتلتيكو، وأتى هدف آخر من كرة ثابتة، خطأ آخر، ليصبح الأمر صعبا علينا"، مستبعدا أن يكون السبب في الهزيمة هو اللعب خارج الديار، لأن "الأمر لا يتعلق بالمكان، بل بالتوقيت".

ولإشبيلية حاليا 57 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين فقط عن أتلتيكو الرابع و8 عن الريال صاحب الصدارة.

وقال سامباولي إن "كل شئ حاليا يغير الصورة بالنسبة لنا. وكان الدافع الذي لدينا في وقت ما يجلعنا نفكر أننا قريبين حسابيا من تلك الخيارات".

وتابع "حاليا في الليجا، حققنا في المباريات الثمان الأخيرة 5 انتصارات وثلاث تعادلات، وهذه هي الهزيمة الأولى في المباراة التاسعة، وسوف تبعدك عن الاحتمالات التي كنا نحلم بتحقيقها. علينا الآن أن نرى امكانيات التأهل بالفريق لمرحلة أخرى".

وينتظر المدرب الأرجنتيني فترة التوقف بمناسبة المباريات الدولية ليحاول إعادة الفريق لما كان عليه: "إذا ما استعددنا جيدا، فبالتأكيد سنعود أفضل.. يجب أن نكون واضحين جدا. الأهم هو التشخيص وبعد ذلك إيجاد الحل الذي يقربنا إلى ما كنا عليه". 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى