حسام البدري: تفوقنا على بيدفيست رغم الظروف الصعبة.. فيديو

حسام البدري: تفوقنا على بيدفيست رغم الظروف الصعبة.. فيديو
حسام البدري: تفوقنا على بيدفيست رغم الظروف الصعبة.. فيديو
أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة للنادي الأهلي، أن الفريق تمكن من حسم التأهل إلى دور المجموعات، وتفوق على فريق بيدفيست الجنوب إفريقي رغم الظروف الصعبة التي سبقت مباراة العودة، من غياب أكثر من لاعب أعمدة أساسية للفريق منهم حسام غالي وأجاى ومؤمن زكريا.

وقال "البدري" في اتصاله بـ"ستاد مصر" المذاع على "أون سبورت"، إن الجهاز الفني درس الخصم بشكل جيد قبل المباراة، وتعامل مع الغيابات عن طريق توظيف لاعبين في غير مراكزهم الأساسية.

وأضاف مدرب الأهلي أن الفريق كان يستحق الحصول على ضربة جزاء في الشوط الأول، بعد عرقلة عمرو جمال، كما أنه كان يملك فرصة خطيرة لإنهاء المباراة عن طريق نفس اللاعب.

وأشاد البدري بخبرة لاعبي الأهلي الإفريقية، التي مكنت الفريق من السيطرة على المباراة، وحرمان فريق بيدفيست من تسجيل أي هدف.

وتابع البدري أن المشوار الإفريقي مهم جدًا لنادى الأهلي ومجلس إدارته وجماهيرة، خاصه هذا الموسم، وأن الجهاز الفني يجهز استعدادات مختلفة قبل الدخول في دور المجموعات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى