الوفد رياضة - غضب في سموحة رغم التأهل في الكونفدرالية الأفريقية موجز نيوز

غضب في سموحة رغم التأهل في الكونفدرالية الأفريقيةالاثنين 20 مارس 2017 10:44 صباحاً مؤمن سليمان
الإسكندرية - سامح سعيد

ADTECH;loc=300

عادت إلى الإسكندرية صباح اليوم الاثنين بعثة فريق سموحة قادمة من العاصمة الكينية نيروبي بعد أداء مباراة الإياب لدور الـ 32 أمام فريق أولينزي ستارز الكيني والتي انتهت بهزيمة سموحة بثلاثة أهداف نظيفة إلا أن الفريق السكندري خطف بطاقة التأهل للدور التالي لسابق فوزه بأربعة أهداف نظيفة في الاسكندرية.

 

وطالب مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد فرج عامر المدير الفني مؤمن سليمان بضرورة تقديم تقرير عاجل عن أسباب تلك العزيمة خاصة أن من تابع المباراة يدرك أن هناك أخطاء دفاعية فادحة أسفرت عن الأهداف إلى جانب ظهور حالة من التراخي والاستهتار على عدد من اللاعبين خلال المباراة نتيجة مباراة الذهاب رغم التحذيرات المثيرة التي وجهت للاعبين عقب المباراة مباشرة بضرورة الانتباه لأهمية مباراة نيروبي وعدم التخاذل والاستهتار إلا أن كل هذه التحذيرات ذهبت أدراج الرياح وتعرض الفريق لحرج شديد في مباراة كانت كل الظروف مهيأة للعودة بالفوز من ملعب المباراة.

 

الجهاز الفني لسموحة بقيادة مؤمن سليمان برر الهزيمة بثلاثة أهداف بسبب حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون لحوالي المباريات وارتفاع ملعب المباراة عن سطح البحر مما أدى إلى قلة الأكسجين، ووعد بالاستعداد الجيد للمواجهة المقبلة خاصة وأن سموحة يسعى لمواصلة مشواره الأفريقي والتأهل لدور المجموعات الذي يقام هذا العام للمرة الأولى من دور الـ 16.

 

وانتقد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة القناة التي حصلت على حقوق نقل المباراة لعدم قيامها بنقل المباراة رغم وجود بث مباشر من ملعب المباراة وانتقالها لمتابعة لقطات من فندق إقامة النادي الأهلي في جنوب أفريقيا وهو ما اعتبره عامر بمثابة استهتار بنادي سموحة.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى