اخبار الرياضة خطة الأهلي لمنع «ART» من مصادرة فلوس رمضان صبحي

اخبار الرياضة خطة الأهلي لمنع «ART» من مصادرة فلوس رمضان صبحي
اخبار الرياضة خطة الأهلي لمنع «ART» من مصادرة فلوس رمضان صبحي

محاولات مكثفة يجريها مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر لإفساد خطة مسئولى شركة «مسك» بعد إرسال الحكم القضائى التى حصلت عليه إدارة ستوك سيتى الإنجليزى بعدم سداد القسط الأخير من صفقة انتقال رمضان صبحى.

فقد كلف مجلس إدارة النادى الأهلى محاميًا إنجليزيًا لمتابعة الدعوى التى أقامتها إدارة شبكة «ART» وتمثلها «مسك» فى عاصمة الضباب لندن بهدف الحصول على مستحقات النادى لدى ستوك سيتى المقدرة بــ800 ألف يورو.

ورفض النادى الإنجليزى بالفعل إرسال القسط الأخير من قيمة الصفقة، بعد أن ورد إليه بيانات رسمية بتلك القضية المتداولة أمام المحاكمة البريطانية وإرسال خطاب إلى إدارة الأهلى يؤجل سداد القسط الأخير إلى أغسطس القادم لحين معرفة الموقف النهائى قانونيًا.

محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء استغل رحلة علاجه فى عاصمة الضباب لندن، وعقد جلسة خاصة مع المحامى الإنجليزى للاتفاق على تولى القضية ومده بكل المستندات التى تفيد أن النزاع المتداول بين شركة «مسك» وشركة الأهلى للإنتاج الإعلامى، بينما عقد رمضان صبحى مع ستوك سيتى والنادى الأهلى، والفارق كبير للغاية، لذا فإنه ليس من المنطقى أن يتم منحها أموالًا لا تخص طرف النزاع.

وكانت هيئة التحكيم الدولى بتاريخ 2016/6/18، أقرت الحكم لصالح شركة مسك والذى قضى بفسخ التعاقد بينها وبين شركة الأهلى والنادى الأهلى لثبوت الإخلال التعاقدى الجوهرى لكل منهما، وبالتضامن فيما بينهما، كما قضى الحكم بأحقية شركة «مسك» فى الامتناع عن تنفيذ التزاماتها الواردة بالعقود منذ تاريخ الإخلال التعاقدى بين شركة الأهلى والنادى الأهلى وحتى تاريخ الحكم وتعويض شركة مسك التكاليف والمصروفات.

من جانبه أكد كامل زاهر أمين، صندوق النادى الأهلى، أن إدارة النادى الأهلى قامت بتفويض محامٍ إنجليزى لمتابعة النزاع القائم بين النادى وشركة مسك للإنتاج الإعلامى بشأن قناة النادى الأهلى فى الفترة التى كانت تديرها الشركة الدولية فى وقت سابق. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى