إجماع على أهمية «دولية تبوك»

إجماع على أهمية «دولية تبوك»
إجماع على أهمية «دولية تبوك»
أكد عدد من النجوم أهمية دورة تبوك الودية في إعداد الفرق لمنافساتها المحلية والقارية، مشيرين إلى أن النجاح الذي تحقق في النسخة الأولى كان مبهراً، إذ أبدى الكابتن ناصر الجوهر اعتزازه بالحضور ضمن ضيوف دورة تبوك الدولية الودية، مشيراً إلى الأصداء الجميلة التي تشهدها الدورة للعام الثاني على التوالي، وما تحققه من فوائد فنية للفرق المشاركة، منوهاً بدعم الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز ورعايته الكريمة للدورة.

من جانبه، أوضح المحلل الرياضي واللاعب الدولي السابق نجيب الإمام أن دورة تبوك الدولية تمثل فرصة إيجابية للفرق المشاركة للوقوف على جاهزيتها الفنية قبل بداية الموسم بغض النظر عن الفوز والخسارة، مؤكداً أن الدورة تضم فرقاً كبيرة ستثري المستوى الفني في مباريات الدورة.

فيما ثمن المدرب الوطني والمحلل الرياضي حمود السلوة الدعوة لحضور منافسات دورة تبوك الدولية في نسختها الثانية برعاية واهتمام من أمير منطقة تبوك، مشيراً إلى أن الدورة تنظم في وقت مناسب وقريب من الاستحقاقات الرسمية للموسم القادم وستكون مفيدة جداً للأجهزة الفنية للفرق المشاركة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى