جماهير «الملكي» تربك شارع التحلية

جماهير «الملكي» تربك شارع التحلية
جماهير «الملكي» تربك شارع التحلية
غطت جماهير الملكي جنبات ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي بشارع التحلية، بغية الاطمئنان على استعدادات الفريق للموسم القادم، ومتابعة اللاعبين الأجانب الذين انضموا أخيرا، وذلك خلال مواجهة القادسية الودية التي خسرها المضيف بثلاثية مقابل هدف.

وكانت الجماهير المتعطشة لمشاهدة فريقها بعد طول غياب، احتشدت منذ وقت مبكر أمام مداخل مقر النادي لمشاهدة المباراة، التي ركز فيها المدرب سيرغي ريبيروف على الوقوف على مستويات بعض اللاعبين، وخلق التوليفة التي سيبدأ بها منافسات الموسم الكروي القادم، إذ أشرك بعض اللاعبين في كامل اللقاء بغرض تجهيزهم. وتقرر أن يجري الفريق لقاء وديا مساء اليوم أمام فريق الانتصار من رابغ، وذلك بطلب من مدرب الفريق، الذي فضل منح فرصة للبدلاء للعب مباراة كاملة بدلاً من إشراك جميع لاعبي الفريق بمباراة واحدة على مدار شوطين، وعلى إثر ذلك اكتفى عدد من اللاعبين يتقدمهم الحارس محمد العويس، وراغد النجار، ومنصور الحربي، وعبدالفتاح عسيري، وسلمان المؤشر، وصالح العمري، ومهند عسيري، وعلي عواجي، ومحمد آل فتيل، وعلي الزبيدي، بإجراء حصه تدريبية عصر أمس، ومتابعة لقاء الفريق الودي أمام القادسية، استعداداً لخوض اللقاء الودي مساء اليوم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى