من بطولة لبطولة.. الملكي «سوبر»

من بطولة لبطولة.. الملكي «سوبر»
من بطولة لبطولة.. الملكي «سوبر»

مصباح معتوق (جدة) m_matooq @

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني موسمه الرياضي بالظفر ببطولة كأس السوبر الأوروبي لعام 2017، عندما هزم نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، أحرز هدفي (الملكي) كل من البرازيلي كاسيمرو والإسباني إيسكو، فيما سجل هدف (الشياطين) الوحيد الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو.

بدأت المباراة بتحفظ كبير من قبل مدربي الفريقين الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي جوزيه مورينيو خشية من ولوج هدف مبكر يربك تكتيكهم الفني خلال سير اللقاء، إلا أن الأفضلية كانت تميل كفتها لمصلحة (الملكي) الذي نجح الدولي البرازيلي كاسيميرو في إحراز الهدف الأول عند الدقيقة 24، بعدها انتعش لاعبو مدريد واستمروا في الضغط على مرمى حارس مانشستر دي خيا وسط هجمات خجولة لـ(الشياطين).

مع بداية الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة الـ52 نجح إيسكو في منح الأفضلية للريال بتسجيله الهدف الثاني بعد هجمة منظمة (تيكي تاكا) بينه وبين الويلزي بيل، ولم تستمر فرحة المدريديين كثيراً إلى أن نجح البلجيكي روميلو لوكاكو بتقليص الفارق وتسجيل هدف فريقه الوحيد.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى