الريال يقسو على البرشا في الكامب نو

الريال يقسو على البرشا في الكامب نو
الريال يقسو على البرشا في الكامب نو

«عكاظ» (جدة)

لقن ريال مدريد مضيفه برشلونة درسا قاسيا في ذهاب كأس السوبر الإسباني الذي أقيم على ملعب كامب نو، بالفوز عليه 3/1، في مباراة ماراثونية أكدت علو كعب الملكي، الذي وضع يده الأولى على اللقب.

سجل ثلاثية ريال مدريد جيرار بيكيه بالخطأ في مرماه وكريستيانو رونالدو وماركو أسينسيو في الدقائق (50 و80 و90)، بينما سجل ليونيل ميسي هدف البارسا الوحيد في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، لتصبح فرص الملكي أفضل في حصد الكأس قبل مباراة الإياب يوم الأربعاء بملعب سانتياغو برنابيو.

وفي روما، فاجأ نادي لاتسيو نادي يوفنتوس بطل الدوري والكأس، بفوزه عليه 2/3 في اللحظات الأخيرة لمباراة الكأس السوبر الإيطالية في كرة القدم الأحد، التي أقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية.

وتقدم نادي العاصمة بهدفين عن طريق تشيرو ايموبيلي عبر ركلة جزاء وأخرى رأسية (د:31، 52) قبل أن يعيد الأرجنتيني باولو ديبالا فريقه إلى المباراة عبر ركلة حرة (د:85) وضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، إلا أن لاتسيو كانت له الكلمة الأخيرة بهدف للبديل أليساندرو مورجيا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع، ليهدي فريقه اللقب.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى