بنكهة برازيلية.. الباطن صدارة 100%

بنكهة برازيلية.. الباطن صدارة 100%
بنكهة برازيلية.. الباطن صدارة 100%
إبراهيم الموسى (الرياض)
تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين، بعد أن تجاوز محطة أحد اليوم (الجمعة) ضمن الجولة الثانية بنتيجة هدفين دون مقابل، سجلهما البرازيليان جورجي سيلفا، وتراباي، وأقيم اللقاء على ملعب نادي الباطن.

بدأت المباراة قوية ومثيرة من لاعبي الفريقين، خاصة من لاعبي (السماوي) الذين استغلوا عاملي الأرض والجمهور، وشنوا عددا من الهجمات على مرمى أحد، واستمر الضغط الكبير من قبلهم حتى نجحوا عند الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول في إحراز أول أهداف المباراة، عن طريق المهاجم البرازيلي جورجي سيلفا بتسديدة من داخل منطقة الـ(18) بصناعة من ابن موطنه تراباي أديسون.

ومع انطلاقة الشوط الثاني من المواجهة، حاول مدربا الفريقين البرتغالي ماتشادو والوطني عبدالوهاب ناصر أن يغيرا صياغة التكتيك الفني للاعبين داخل المستطيل الأخضر، بحكم أن الباطن يرغب في تعزيز تقدمه بهدف ثان، إضافة لمحاولات أحدية لتعديل النتيجة والخروج بنقطة على أقل تقدير كون المباراة خارج أرضهم.

وبين هذا وذاك، ومن هجمة جميلة قادها عدد من لاعبي السماوي حتى وصلت الكرة إلى اللاعب عبدالله الجوعي الذي مرر تمريرة جميلة للبرازيلي جوناثان، أسكن الأخير الكرة داخل الشباك الأحدية، واستمر السجال حتى أعلن الحكم محمد القرني صافرته معلناً فوز الباطن وتصدره بشكل مؤقت دوري جميل برصيد 6 نقاط.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى