المجانين: ما لك عذر يا ملكي

المجانين: ما لك عذر يا ملكي
المجانين: ما لك عذر يا ملكي
تأمل الجماهير الأهلاوية أن يحسم فريقها الأول لكرة القدم بالنادي غدا بطاقة التأهل إلى دور الأربعة في البطولة الآسيوية، عندما يحل ضيفاً أمام فريق بيريسبوليس الإيراني في مسقط وتسجيل فارق جيد من الأهداف تجعل "الملكي" يلعب مواجهة الإياب براحة أكبر.

وتوافدت الجماهير الأهلاوية إلى مسقط لمساندة الفريق إذ وصلت أمس في وقت مبكر رابطة النادي الأهلي، فيما أقام نجم النادي الأهلي السابق اللاعب العماني عماد الحوسني حملة لروابط الأندية العمانية لدعم ومساندة النادي الأهلي في المباراة الغد.

وقال الحوسني من خلال حسابه الرسمي على تويتر: ‏لن تسير وحيداً يا أهلي.. شباب السلطنة كلهم معك.

وكانت روابط الأندية العمانية استقبلت بعثة النادي الأهلي عند وصولها إلى مطار مسقط بالأهازيج والفلكلور العماني، وقدم نجم الأهلي وهدافه ‏ عمر السومة الشكر لجماهير سلطنة عمان ‏على الاستقبال الكبير والرائع.

أما فيما يتعلق بردة فعل المجانين عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) كانت كالتالي: الفريق من وجهة نظرنا جاهز للفوز في مباراة اليوم بسبب اكتمال عناصره داخل الملعب إضافة إلى الاستقرار في الجهازين الفني والإداري، وبالتالي لا يوجد عذر في عدم حصد نقاط المباراة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى